BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | news | arab and world | Arabian World | مجلس الوزراء الكويتي يدين الهجوم الإرهابي المسلح في محافظة المنيا المصرية.. والتفجير الإرهابي بمدينة مانشستر البريطانية
Get Shoort link:

مجلس الوزراء الكويتي يدين الهجوم الإرهابي المسلح في محافظة المنيا المصرية.. والتفجير الإرهابي بمدينة مانشستر البريطانية

 

 أدان مجلس الوزراء الكويتي الهجوم الإرهابي المسلح الذي استهدف حافلة في محافظة المنيا بصعيد مصر والذي أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى الأبرياء معربا عن خالص التعازي والمواساة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية.
وأكد المجلس في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء الكويتي سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح على موقف دولة الكويت الرافض للإرهاب بكافة صوره وأشكاله وأهدافه والتي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في جمهورية مصر العربية الشقيقة مؤيدا لكل الإجراءات التي تتخذها مصر لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية الهادفة إلى بث الفتنة والبغضاء بين أبناء الشعب المصري وزعزعة أمنها واستقرارها مؤكدا ثقته في وعي الشعب المصري وقدرته على تجسيد وحدته الوطنية وتفويت الفرصة على كل من يريد بهم شرا وسوءا.
كما أدان مجلس الوزراء الكويتي التفجير الإرهابي الإجرامي الذي استهدف قاعة الاحتفالات في مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة الأسبوع الماضي والذي راح ضحيته عشرات القتلى والجرحى الأبرياء.
وذكر المجلس ان دولة الكويت إذ تدين هذا العمل الإجرامي البشع لتؤكد موقفها الرافض لمثل هذه الأعمال الإرهابية والتي تتنافى مع كافة الأديان والقيم والأعراف الإنسانية.

 

east news agency

Check Also

ولي العهد السعودي: الاهتمام بالمدينتين المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة يأتي في قمة أولوياتنا

   أكد ولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز أن الحكومة السعودية ...