BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | news | business | طيران الخليج تعقد الاجتماع الأول لمجلس إدارتها الجديد
Get Shoort link:

طيران الخليج تعقد الاجتماع الأول لمجلس إدارتها الجديد

عقدت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، اليوم الاجتماع الأول لمجلس إدارتها الجديد بعد تعيين أعضائه الجدد برئاسة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة؛ والذي شهد مناقشة عدد من الشئون الداخلية للناقلة.

في معرض حديثه عن الاجتماع، قال سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، ورئيس مجلس إدارة طيران الخليج “إن اجتماع اليوم يعتبر اجتماعاً استراتيجياً وهاماً لدعم مساعينا، وترسيخ رسالتنا المشتركة لتوجيه ودعم طيران الخليج، كما يعد الاجتماع نقطة تقاطع حاسمة لمسار ناقلتنا الوطنية. إننا متفائلون بما يحمله المستقبل بالنسبة لطيران الخليج، وما ستنتج عنه الجهود المشتركة لمجلس إدارة الناقلة وفريق إدارتها وقواها العاملة ومختلف شركائها التجاريين لتنفيذ استراتيجية الأعمال التي ستسهم بشكل كبير في تحقيق الأهداف الرئيسية للناقلة الوطنية؛ وتعزيز مكانة طيران الخليج كأحد أصول البنية التحتية الوطنية التي تخدم صناعة الطيران والمصالح الاقتصادية للمملكة”.

وفي ختام حديثه، أعلن سعادته عن مُضي مجلس الإدارة في مراجعة الخطة الاستراتيجية لطيران الخليج لكي تتوافق مع المستجدات والظروف المستقبلية حتى تؤدي طيران الخليج رسالتها المرجوة.

وأكد سعادته أن ذلك لن يتحقق بدون التزام الجميع بالعمل بمهنية وبجد وبكل إصرار بروح الفريق الواحد وتكاتف الجهود وشحذ الهمم في سبيل تحقيق الصالح العام لناقلتنا الوطنية بما يعود بالخير والنماء والتطور على مجتمعنا البحريني العزيز.

ويرأس مجلس إدارة طيران الخليج الجديد سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة؛ وبعضوية كل من معالي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، والدكتور داوود نصيف داوود، والسيد جميل علي المتروك، والسيد عيسى محمد نجيبي، والسيد جان كريستوف دوراند، والسيد جاسم حسن عبد العال.

وتهدف خطط الناقلة الوطنية المستقبلية إلى تحقيق مجموعة كبيرة من التطورات الإيجابية في توجهها لتحقيق الاستدامة التجارية الشاملة، وهي تركز بشكل كبير على الإدارة والاستثمار في نموها وتطويرها المستمر لاستغلال إمكاناتها في التوسع. ويتكون أسطول طيران الخليج الجديد من 10 طائرات بوينغ دريملاينر 9-787 و17 طائرة إيرباص نيو A321 و12 طائرة إيرباص نيو A320، حيث من المتوقع استلام هذه الطائرات الجديدة في الربع الثاني من العام 2018 بإذن الله.

 

east news agency

Check Also

وزارة الصناعة والتجارة والسياحة تغلق إدارياً منشأتين صناعيتين لعدم تقيد أصحابهما بدفع المستحقات المالية وعدم قيام أي نشاط صناعي عليهما

أغلقت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ممثلة في إدارة تطوير المناطق الصناعية منشأتين صناعيتين غلقاً إدارياً ...