BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | في اليوم الثاني للتوقيع على الوثيقة الوطنية في نادي المحرق .. مسئولون وجموع غفيرة من المواطنين يؤكدون رفضهم للتدخلات الإيرانية السافرة في الشئون الداخلية للمملكة
Get Shoort link:

في اليوم الثاني للتوقيع على الوثيقة الوطنية في نادي المحرق .. مسئولون وجموع غفيرة من المواطنين يؤكدون رفضهم للتدخلات الإيرانية السافرة في الشئون الداخلية للمملكة

المنامه /بنا : توافد عدد من المسئولين وجموع غفيرة من المواطنين على نادي المحرق للمشاركة في توقيع الوثيقة الوطنية الرافضة للتدخلات الإيرانية السافرة والمتكررة في شئون مملكة البحرين الداخلية، وذلك في اليوم الثاني لتدشين الوثيقة.

وقد حرص المسئولون والمواطنون على المشاركة في التوقيع على الوثيقة الوطنية للتعبير عن استنكارهم واستهجانهم من التدخلات الإيرانية من خلال التصريحات التي تصدر بين الحين والآخر عن المرشد الإيراني علي خامنئي والمسئولين الإيرانيين.

وأكد المشاركون في التوقيع على الوثيقة الوطنية أن تصريحات المسئولين الإيرانيين تُعَدُّ استمرارا لنهج بدا واضحا يؤكد ما يضمرونه لمملكة البحرين وقيادتها الحكيمة وشعبها الأبي المسالم من مشاعر غير ودية تظهر كل فترة وتمثل تدخُّلاً غيرَ مقبولٍ وتعدِّيًا واضحًا على سيادة واستقلال مملكة البحرين، وتتناقض تمامًا مع مبادئ القانون الدولي ومبدأ احترام سيادة الدول كما تتنافى مع مبدأ حسن الجوار التي أكد عليها وأوصى بها ديننا الإسلامي الحنيف.
وطالب المشاركون في التوقيع على الوثيقة في يومها الثاني ممن دفعتهم غيرتهم وحبهم لوطنهم بضرورة الكفِّ عن مثل هذه التصريحات التي تعمِّق الكراهية بين الدول والشعوب، وتتنافى مع قيم التسامح والمحبة التي نصت عليها الشريعة الإسلامية السمحاء، وتخلق مُناخًا من التوتر وعدم الاستقرار في المنطقة، وتزيد من حدة الصراع الطائفي والمذهبي بين أبناء الوطن الواحد، وهو ما يخدم بالأساس أعداء أمتنا العربية والإسلامية.
وجدد المشاركون في التوقيع على الوثيقة العهد والولاء لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم، مؤكدين الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الحكيمة ومعلنين تأييدهم الكامل للخطوات التي تتخذها الحكومة الموقرة بشأن الحفاظ على الأمن والاستقرار في البلاد أمام العمليات المدعومة من إيران.
وأعرب المشاركون في التوقيع على الوثيقة الوطنية عن اعتزازهم بالتصريح الذي أدلى معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بشأن التدخلات الإيرانية السافرة في شئون مملكة البحرين، مؤكدين مساندتهم لكل ما جاء في هذا التصريح الذي يعبر عن الروح الوطنية المخلصة لمعاليه ومشيدين بجهود معاليه وكافة منتسبي الوزارة في إجهاض عمليات تهريب الأسلحة والمتفجرات القادمة من إيران التي تقوم بتدريب العناصر الإرهابية وإيواء المجرمين الفارين من وجه العدالة.
سائلين المولى عز وجل أن يحفظ مملكة البحرين آمنا سالما من كل سوء وأن يحفظ قيادته الحكيمة وشعبه الوفي.

east news agency

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تنظم ورشة عمل حول "مهارات التدريب الطبي" بالتعاون مع جامعة كيل الطبية البريطانية

 نظمت إدارة التدريب بوزارة الصحة ورشة عمل حول مهارات التدريب الطبي بالتعاون مع جامعة كيل ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*