BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | “الإعلام الاجتماعي” يطلق مركز “قياس أداء الحسابات” على وسائل الإعلام الاجتماعي
Get Shoort link:

“الإعلام الاجتماعي” يطلق مركز “قياس أداء الحسابات” على وسائل الإعلام الاجتماعي

بنا:  أطلق النادي العالمي للإعلام الاجتماعي مركز “قياس أداء الحسابات” على وسائل الإعلام الاجتماعي والذي يتيح للراغبين من مؤسسات وأفراد في منطقة الشرق الأوسط الحصول على معلومات دقيقة بشأن مدى فعالية استخدامهم لوسائل مثل تويتر وانستغرام وفيسبوك، وبما يمكِّنهم من تعزيز استثمار تلك الوسائل لزيادة انتشارهم وربحيتهم.
وجاء إطلاق المركز الجديد بعد أن وقَّع النادي اتفاقية طموحة مع موقع “كراود بابل” العالمي المتخصص ومقره في كندا، ويضمن المركز بموجب هذه الاتفاقية إصدار تقارير بالأرقام والغرافيكس تقيس الأداء بوضوح وسهولة عبر مدخلات من بينها عدد متابعي الحساب والمتفاعلين معه بالتعليق والإعجاب وإعادة النشر. وأوضح رئيس النادي للشرق الاوسط وشمال افريقيا علي سبكار أن نطاق عمل تلك التقارير يشمل جميع الأفراد والمؤسسات والشركات والمنظمات وجهات القطاعين العام والخاص في منطقة الشرق الأوسط.
وأشار إلى أن الاستثمار الأمثل لما توفره وسائل الإعلام الاجتماعي أمام الافراد والمؤسسات من فرص نمو هائلة يتطلب قياس الأداء ومعرفة مدى فاعلية الجهود التي يبذلها القائمون على تلك الوسائل، وبما يساعد في إجراء تقييم وتطوير مستمرين، وقياس العائد على الاستثمار في وسائل الإعلام الاجتماعي بدقة متناهية. ولفت سبكار إلى أن التقارير التي يقدمها المركز تعتبر أدلة إرشادية أيضا، حيث توجه مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعي إلى كيفية تحقيق أكبر قدر ممكن من الفاعلية التي ترتبط بنوعية المحتوى وتفاعل المتابعين وليس عددهم. وأكد أن مبادرة النادي إلى إطلاق هذا المركز المتخصص الذي تشمل نشاطاته سائر دور المنطقة يصب تماما في تحقيق رؤية النادي العالمي للإعلام الاجتماعي بجعل البحرين موطنا لصناعة الإعلام الاجتماعي في الشرق الأوسط.

 

 

 

east news agency

شاهد أيضاً

وزير النفط للنواب:ماضون في مشاريعنا التطويرية ونأمل أن تساهم بإيجابية في الميزانية قريبا

أكد معالي وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة أن الوزارة ماضية في مشاريعها ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.