BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | البوعينين : 49 مركزا انتخابيا يستقبل الناخبين السبت المقبل والتصويت بالخارج اتسم بالانسيابية
Get Shoort link:

البوعينين : 49 مركزا انتخابيا يستقبل الناخبين السبت المقبل والتصويت بالخارج اتسم بالانسيابية

بنا : أعلن رئيس هيئة التشريع والافتاء القانوني المستشار عبدالله البوعينين عن جاهزية 36 مركزا انتخابيا إلى جانب 13 مركزا انتخابيا عاما لاستقبال الناخبين في دور الاعادة السبت المقبل بعد ان تم الانتهاء من تصويت الناخبين في الخارج يوم أمس.
وأكد المستشار عبدالله البوعينين بأن الاقبال علئ التصويت بالخارج لدور الاعادة قد اتسم بالانسيابية ، لافتا الى ان كثافة التصويت بالخارج خلال يوم أمس تقدر بضعف حجم مشاركة الناخبين بالخارج خلال الانتخابات التي جرت في عام 2010. وقال في تصريح لوكالة أنباء البحرين (بنا) ان السفارات والقنصليات والبعثات الدلوماسية قامت مشكورة بتسهيل عملية استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في دور الإعادة لانتخاب مرشحي المجلس النيابي في 34 دائرة الى جانب اعضاء المجالس البلدية في 21 دائرة”.
وأوضح بأنه لم تستجد اي عقبة امام اتمام العمليةالانتخابية في الخارج، مشيرا الى ان عدم تقييد بعض الناخبين ضمن الجداول لم يشكل عائقا أمام السفارات والقنصليات والبعثات الدبلوماسية إذ أن القرار بهذا الشأن واضح ويسري على الناخبين في الداخل والخارج على السواء. ولفت البوعينين الى ان كثافة المشاركة في الانتخابات لاتزال تعكس المسئولية الوطنية التي يحملها البحرينيون تجاه المملكة كما أنها تؤكد على رغبتهم في المساهمة في تشكيل مستقبل البلاد من خلال اختيار من يرون فيه الكفاءة لتمثيلهم في المجالس البلدية أو تحت قبة البرلمان.

 

east news agency

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تنظم ورشة عمل حول "مهارات التدريب الطبي" بالتعاون مع جامعة كيل الطبية البريطانية

 نظمت إدارة التدريب بوزارة الصحة ورشة عمل حول مهارات التدريب الطبي بالتعاون مع جامعة كيل ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*