BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | الجيش المصري يعلن مقتل ثلاثة مسلحين بشمال سيناء
Get Shoort link:

الجيش المصري يعلن مقتل ثلاثة مسلحين بشمال سيناء

كونا:  أعلن متحدث باسم الجيش المصري هنا اليوم أن ثلاثة مسلحين وصفهم بأنهم “إرهابيون” قتلوا في تبادل لإطلاق النار في منطقة شمال سيناء شمال شرقي البلاد. وقال المتحدث العميد محمد سمير في بيان صحفي إن الاشتباك وقع أثناء القيام بعمليات مداهمة شملت مناطق مختلفة من البلاد وأسفرت عن اعتقال 23 شخصا بمحافظات (شمال سيناء) و(الاسماعيلية) و(الدقهلية) و(بورسعيد). واشار المتحدث كذلك الى تدمير مخزن للأسلحة والذخائر والعبوات الناسفة تستخدمها الجماعات المسلحة في تنفيذ عملياتها ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة بمحافظة شمال سيناء.
كما لفت الى ضبط وتدمير خمس دراجات نارية بدون لوحات معدنية تستخدم في تنفيذ عمليات ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية فضلا عن تدمير مقر و(منطقة تجمع ) خاصة بالعناصر “الارهابية”. وعلى صعيد عسكري متصل ذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط أن عناصر من الجيش والاجهزة الامنية بوزارة الداخلية تمكنت من “تصفية” شخص وصفته بأنه “احد العناصر التكفيرية المسلحة شديدة الخطورة” والقبض على ثلاثة آخرين بعد تبادل كثيف لإطلاق النار بمنطقة (الصالحية) بمحافظة (الشرقية) شمال شرق العاصمة القاهرة.
وقالت الوكالة إن العملية نفذت بعد رصد ومهاجمة أحد أخطر الخلايا “الارهابية” التابعة لتنظيم (أنصار بيت المقدس) داخل احدى المزارع بتلك المنطقة . واشارت الى ضبط بندقية آلية وعدد من الأحزمة الناسفة والقنابل محلية الصنع وكميات من الذخائر مختلفة الأعيرة ودراجتين ناريتين تستخدمها العناصر المسلحة فيما تقوم القوات بتمشيط الزراعات والمناطق المحيطة بحثا عن عناصر أخرى

 

east news agency

شاهد أيضاً

وزير النفط للنواب:ماضون في مشاريعنا التطويرية ونأمل أن تساهم بإيجابية في الميزانية قريبا

أكد معالي وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة أن الوزارة ماضية في مشاريعها ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*