BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | في حديثه الى قناة العربية .. ناصر بن حمد: أصداء كبيرة بجائزة جلالة الملك حمد العالمية للاختراع العلمي
Get Shoort link:

في حديثه الى قناة العربية .. ناصر بن حمد: أصداء كبيرة بجائزة جلالة الملك حمد العالمية للاختراع العلمي

بنا :  أجرى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لقاء تلفزيونيا مع مراسل قناة العربية محمد العرب .
وخلال اللقاء تطرق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في كافة المجالات عبر التعاون الدائم والمشترك في تعزيز التواصل والترابط بين البلدين وذلك وفق الرؤية الحكمية من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله.

كما تحدث سموه عن عن اطلاق جائزة جلالة الملك حمد العالمية للاختراع العلمي تقديرا للدور البارز الذي يقوم به جلالته في دعم المخترعين والاختراعات العلمية وحث المخترعين والمبتكرين على مواصلة مسيرتهم خدمة للبشرية مشيرا سموه الى أن جلالة الملك المفدى يعتبر من الداعمين الاساسين للحركة العلمية والاختراعات على المستوى العالمي وهذا ما اتضح جليا من خلال توجيهاته السديدة برعاية المعرض البريطاني العالمي للمخترعين.واشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن جائزة الملك حمد العالمية للاختراع ستكون هي الاولى من نوعها من حيث المضمون والاهداف النبيلة والتي ستمهد الطريق امام المخترعين لمواصلة اخترعاتهم العلمية وستكون بمثابة الالتقاء بين المؤسسات العلمية والشركات العالمية للاطلاع على الاختراعات العلمية ودعم المخترعين.
كما تحدث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن اطلاق مبادرة سفارة المخترعين وهي عبارة عن منظمة ذات طابع اداري تهتم بالمخترعين ودعمهم في مختلف دول العالم وتهيئة الاجواء المثالية امامهم من اجل مواصلة اختراعاتهم.
كما بين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اهمية المعرض البريطاني العالمي للمخترعين يهدف إلى دعم الأفكار والمشاريع الرائدة للمخترعين في مختلف دول العالم وهو من المبادرة التنموية رائدة على المستوى العالمي تهدف إلى توفير المساعدة لرواد الأعمال والعمل على تحويل مشاريعهم المبتكرة إلى اعمال ناجحة تسهم في رفع مستوى الوعي باهمية المبتكرون من مختلف دول العالم

 

east news agency

شاهد أيضاً

وزير النفط للنواب:ماضون في مشاريعنا التطويرية ونأمل أن تساهم بإيجابية في الميزانية قريبا

أكد معالي وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة أن الوزارة ماضية في مشاريعها ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*