BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | جلالة الملك يتسلم كتاب «تاريخ العلاقات البحرينية البريطانية خلال مئتي عام»
Get Shoort link:

جلالة الملك يتسلم كتاب «تاريخ العلاقات البحرينية البريطانية خلال مئتي عام»

inaf_20161127180518398استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية هذا اليوم السيد خالد راشد الزياني الرئيس الفخري لمجموعة “استثمارات الزياني” وذلك للسلام على جلالته.

وتشرف السيد خالد الزياني بإهداء جلالة الملك كتابه الجديد بعنوان (تاريخ العلاقات البحرينية البريطانية خلال مئتي عام)، وهو موثق بالصور والوثائق عن بعض المناسبات والأحداث التي مرت خلال مئتي عام من العلاقة الوثيقة والتاريخية بين العائلتين المالكتين والبلدين والشعبين الصديقين.
وأعرب جلالة الملك المفدى عن شكره على هذا الاهداء ، منوهاً بالجهد الطيب الذي بذل في اعداد هذا الكتاب القيم، الذي يعد مرجعا هاما لكل الدارسين والباحثين والمهتمين بتاريخ العلاقات البحرينية البريطانية الوثيقة التي تمتد لأكثر من مئتي عام وتتميز بالتعاون والتنسيق المشترك في كافة المجالات.

كما أشاد جلالته حفظه الله بإسهامات السيد خالد راشد الزياني في تعزيز المسيرة التجارية والاقتصادية والاستثمارية في المملكة ، متمنيا له دوام التوفيق والسداد.
وأعرب السيد خالد راشد الزياني عن بالغ الشكر والتقدير لجلالة الملك المفدى على جهود جلالته المباركة في بناء نهضة البحرين الحديثة ، مشيدا بما حققته المملكة من تطور وريادة في القطاعات التجارية والاقتصادية والصناعية والاستثمارية في عهد جلالته الزاهر ، سائلاً الله أن يحفظ جلالته ويرعاه ويمتعه بموفور الصحة والسعادة.

east news agency

شاهد أيضاً

مطالعات الصحف في مملكة البحرين

 طالعتنا الصحف المحلية الصادرة اليوم بأهم وأبرز الموضوعات على الساحة المحلية، كما تابعت أبرز الموضوعات ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*