BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | علوم وتكنولوجيا | اختراق الموقع الإلكتروني للبرلمان الكويتي في يوم انتخاب اعضاء مجلس الامة والهاكرز يطالبون النواب النظر في موضوع البدون والوقوف “صفا واحدا” ضد من أسماهم بـ”عملاء إيران” ويهاجمون النائب الدشتي
Get Shoort link:

اختراق الموقع الإلكتروني للبرلمان الكويتي في يوم انتخاب اعضاء مجلس الامة والهاكرز يطالبون النواب النظر في موضوع البدون والوقوف “صفا واحدا” ضد من أسماهم بـ”عملاء إيران” ويهاجمون النائب الدشتي

اخترق “هاكرز″ الموقع الإلكتروني لـ”مجلس الأمة (البرلمان) الكويتي، مساء السبت، بالتزامن مع بدء فرز الأصوات في الانتخابات البرلمانية، الذي ما زال جاريا، ولم تتضح المؤشرات الأولية لنتائجها بعد.

“الهاكرز″ المجهول طالب النواب النظر في موضوع البدون (مقيمون في الكويت بلا جنسية)، متسائلا باستنكار: “إلى متى وهم يعانون ..لا تعليم و لا رعاية صحية ..سؤال يطرح نفسه يا أعضاء مجلس الأمة؟”.

وهاجم “الهاكرز″ النائب الكويتي الشيعي عبد الحميد دشتي، المعروف بقربه من إيران، وطالب النواب بالوقوف “صفا واحدا” ضد من أسماهم بـ”عملاء إيران”.

وختم رسالته قائلا: “همسة للعميل دشتي: المملكة العربية السعودية خط أحمر شعبا و حكومة.. وإلا سوف نكشف ما نملك من مراسلات لك مع الحكومة الإيرانية والسورية، ومكيدتك للخليجيين بشكل عام والشعب الكويتي بشكل خاص”.

east news agency

شاهد أيضاً

صدق أو لا تصدق .. هذه المواد يمكن أن تصبح أزياء!

  صدق أو لا تصدق .. هذه المواد يمكن أن تصبح أزياء! تقول الناشطة البيئية ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*