BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | ضمن اكثر من 600 صورة عالمية .. المؤتمر الدولي لوكالات الانباء العالمية يختار صورة لإحدى انجازات سمو الشيخ ناصر بن حمد على غلاف معرضه المصور
Get Shoort link:

ضمن اكثر من 600 صورة عالمية .. المؤتمر الدولي لوكالات الانباء العالمية يختار صورة لإحدى انجازات سمو الشيخ ناصر بن حمد على غلاف معرضه المصور

img_0774

اختارت اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي الخامس لوكالات الانباء العالمية والذي افتتحه الرئيس الاذربيجاني الهام علييف صورة لإحدى المشاركات الرياضية لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية ، لنشرها على غلاف المجلد الرئيسي الذي يضم افضل صور وكالات الانباء العالم المنضوية تحت مضلة الاتحاد والتي يتجاوز عددها 150 وكالة من جميع قارات العالم.

واختار القائمون على المجلد الخاص بمعرض الصور للمؤتمر صورة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سباق الترايثلون نظراً لما تتمتع به من مواصفات الصورة الاحترافية المميزة والتي تعكس الانجاز بتفاصيلها والوانها.
وقال السيد مهند سليمان النعيمي القائم بأعمال مدير عام وكالة انباء البحرين ونائب رئيس اتحاد وكالات الانباء العربية ان وكالة انباء البحرين شاركت بـ8 صور فوتغرافية تم اختيارها بالكامل ونشرها داخل المجلد المصور.
وعبر النعيمي عن فخره واعتزازه باختيار اللجنة المنظمة لصورة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من بين اكثر من 600 صورة توثق الاحداث والانجازات في اكثر من 120 دولة في العالم كإحدى الصور الرئيسية للمجلد الذي تم تدشينه وتوزيعه الى جانب نشره في مختلف دول العالم.
وقال ان سموه يعد القدوة الحقيقية للشباب البحريني، واصبحت صور سموه وما يحققه من انجازات محل تقدير الجميع.

east news agency

شاهد أيضاً

مطالعات الصحف في مملكة البحرين

 طالعتنا الصحف المحلية الصادرة اليوم بأهم وأبرز الموضوعات على الساحة المحلية، كما تابعت أبرز الموضوعات ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*