BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | الإنتخابات البحرينية | أخبار الإنتخابات | الوكيل المساعد للمنافذ والبحث يؤكد أهمية تقيد العمالة الأجنبية المخالفة بفترة السماح لتصحيح أوضاعهم
Get Shoort link:

الوكيل المساعد للمنافذ والبحث يؤكد أهمية تقيد العمالة الأجنبية المخالفة بفترة السماح لتصحيح أوضاعهم

المنامة/ بنا : استناداً للقرار رقم ( 6/87/2015) الصادر من قبل اللجنة التنسيقية في اجتماعها السابع والثمانين برئاسة صاحب السمو الملكي الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، بشأن منح المخالفين الأجانب فترة سماح لتعديل وتصحيح أوضاعهم أو تسهيل خروجهم بدون مخالفات أو رسوم والتي تم العمل بها اعتباراً من 1/7/2015م وتنتهي في 31/12/2015م.

فقد أهاب الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشئون الجنسية والجوازات والإقامة بأهمية تقيد العمالة الأجنبية المخالفة بفترة السماح لتصحيح أوضاعهم أو تسهيل خروجهم بدون مخالفات أو رسوم.
وأشار بأن شئون الجنسية والجوازات والإقامة قامت بتخصيص موظفين ومكاتب لتسهيل إجراءات المتقدمين وتستقبل يوميا أعداداً كبيرة من المخالفين وتقوم بإجراءات تعديل أوضاعهم والتنسيق مع سفارات بلدانهم لتوفير المستندات المطلوبة.
وأكد على أهمية استغلال فترة السماح التي روعي فيها عدم تحميل المخالفين أعباء الرسوم المتراكمة عليهم وذلك تجنباً لتعرضهم للمسائلة القانونية وما يترتب عليه من عقوبات ورسوم سيتم تطبيقها بعد انتهاء تلك الفترة حيث أن شئون الجنسية والجوازات والإقامة لاتألوا جهداً في القيام بواجباتها من خلال الحملات التفتيشية على العمالة السائبة ( الغير نظامية ). معربا عن شكره وتقديره للحكومة الموقرة على الاهتمام بالجوانب الإنسانية والإجتماعية للوافدين لماله من مردود ايجابي في معالجة ظاهرة العمالة السائبة.

east news agency

شاهد أيضاً

خلال تجمع اقيم بجمعية سيدات الأعمال البحرينية. المدني: نقف ضد الإرهاب العابر للحدود الذي تحاول إيران أن تصدره إلينا

المنامة/ بنا: أكد الأستاذ حسن عبدالله المدني نائب محافظ محافظة العاصمة أن المواطنين البحرينيين وفي ظل الظرف السياسي الحساس الذي نشهده حالياً يجددون البيعة ويؤكدون الولاء والحب للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه، مستشعرين بعمق حس المسئولية الوطنية تجاه مملكة البحرين ملكا وحكومة وشعبا، مؤكدين الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الرشيدة، رافضين بشكل قاطع التدخلات الإيرانية في الشأن البحريني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*