BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | الإنتخابات البحرينية | أخبار الإنتخابات | الأمين العام لمجلس التعاون يشيد بنجاح الانتخابات البرلمانية والبلدية في مملكة البحرين
Get Shoort link:

الأمين العام لمجلس التعاون يشيد بنجاح الانتخابات البرلمانية والبلدية في مملكة البحرين

وكالات: أشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بنجاح الانتخابات البرلمانية والبلدية التي جرت في مملكة البحرين يوم أمس وما شهدته من إقبال كبير برهن على إصرار شعب البحرين وتمسكه بالديمقراطية منهجا ثابتا لمستقبل أفضل وحياة حرة كريمة . وأعرب الأمين العام عن ترحيب دول مجلس التعاون بسير عملية الانتخاب ونسبة المشاركة الشعبية فيها والأجواء الآمنة التي جرت فيها مما عكس الصورة الحضارية المتأصلة لدى شعب البحرين .

وأشار الزياني الى تطلع دول المجلس لأن تواصل المسيرة الديموقراطية في مملكة البحرين نجاحاتها ضمن المشروع الاصلاحي الشامل لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين . وعبر الأمين العام عن ثقته في أن تشهد مملكة البحرين في الأيام المقبلة نشاط برلمانيا فعالا وهادفا وأن تسهم المجالس المنتخبة سواء مجلس النواب أو المجالس البلدية في إثراء المسيرة الديموقراطية المباركة في المملكة ورفد مسيرتها الاقتصادية والاجتماعية تحقيقا لتطلعات شعب البحرين في مزيد من التقدم والتطور والنماء .

east news agency

شاهد أيضاً

الوكيل المساعد للمنافذ والبحث يؤكد أهمية تقيد العمالة الأجنبية المخالفة بفترة السماح لتصحيح أوضاعهم

المنامة/ بنا : استناداً للقرار رقم ( 6/87/2015) الصادر من قبل اللجنة التنسيقية في اجتماعها السابع والثمانين برئاسة صاحب السمو الملكي الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، بشأن منح المخالفين الأجانب فترة سماح لتعديل وتصحيح أوضاعهم أو تسهيل خروجهم بدون مخالفات أو رسوم والتي تم العمل بها اعتباراً من 1/7/2015م وتنتهي في 31/12/2015م.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*