BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | الإنتخابات البحرينية | أخبار الإنتخابات | اتحاد غرف التعاون يوقع اتفاقية لمشروع “نبع الخبراء”.
Get Shoort link:

اتحاد غرف التعاون يوقع اتفاقية لمشروع “نبع الخبراء”.

وقع إتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي مع جمعية الحكمة للمتقاعدين بالبحرين ومؤسسة التفكير والنماء للخدمات اتفاقية تعاون مشتركة لمشروع خبراء المستقبل /نبع الخبراء/ للمتقاعدين.

وقال اتحاد غرف التعاون في بيان اليوم إن المشروع يهدف الى الاهتمام بذوي الخبرات من المتقاعدين وصقلهم وفقا لتطورات اقتصاد السوق واحتياجات المؤسسات الوطنية والرسمية.

وقع عقد الشراكة والتنفيذ بالبحرين امين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي والشيخ الدكتور محمد بن عبد الله آل خليفة وزير الدولة لشئون الدفاع بمملكة البحرين رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة والمستشار مكي ال سالم مدير مؤسسة التفكير والنماء .

وجاءت فكرة تأسيس مشروع نبع الخبراء بهدف جمع اكبر عدد من الخبراء في مختلف التخصصات والمجالات المدنية والعسكرية والربحية والتطوعية تحت مظلة وطنية كبرى بحيث تبرز خبرات هذه النخبة المجتمعية وتقدمها بأفضل أسلوب وأرقى واهم المنشات في العالم على وجه الخصوص من جامعات وكليات وشركات وبيوت خبرة ومعاهد وأكاديميات ومراكز تدريب واستشارات عالمية وعربية وخليجية معتمدة.

ويأتي اهتمام الأطراف الثلاثة المتعاقده تجاه فئة المتقاعدين لضمان مشاركة هذه النخبة المتميزة من الخبراء في التنمية المستدامة في مملكة البحرين وتحويل هذه الفئة المتميزة من فئة تم الاستغناء عنها إلى فئة يتم الاعتماد عليها واعتبارها مرجعية كبرى لاتخاذ القرارات الاستشارية والإستراتيجية.

east news agency

شاهد أيضاً

الوكيل المساعد للمنافذ والبحث يؤكد أهمية تقيد العمالة الأجنبية المخالفة بفترة السماح لتصحيح أوضاعهم

المنامة/ بنا : استناداً للقرار رقم ( 6/87/2015) الصادر من قبل اللجنة التنسيقية في اجتماعها السابع والثمانين برئاسة صاحب السمو الملكي الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، بشأن منح المخالفين الأجانب فترة سماح لتعديل وتصحيح أوضاعهم أو تسهيل خروجهم بدون مخالفات أو رسوم والتي تم العمل بها اعتباراً من 1/7/2015م وتنتهي في 31/12/2015م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.