BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | الإنتخابات البحرينية | أخبار الإنتخابات | البوعنيين:لم نتلق أي توجيهات رسمية حول تعديلات قريبة في الدوائر
Get Shoort link:

البوعنيين:لم نتلق أي توجيهات رسمية حول تعديلات قريبة في الدوائر

نفى رئيس هيئة التشريع والافتاء القانوني، مدير عام اللجنة التحضيرية للانتخابات النيابية والبلدية 2014 المستشار عبدالله بن حسن البوعنيين ان تكون اللجنة قد تلقت اي توجيهات رسمية من اجل الاستعداد للتعامل مع تعديلات ستجرى على الدوائر الانتخابية خلال الايام المقبلة. 
وقال البوعنيين في تصريحات لـ «الأيام» ان اللجنة تعمل وفق المعطيات التي تعاملت من خلالها مع الانتخابات التي اجريت في العام 2010 دون ان يكون قد طرأ اي تغيرات او تلقت اي توجيهات للاستعداد لاي تغيرات. 
وأكد البوعنيين على استعداد اللجنة الدائم للقيام بدورها اللوجيستي في التحضيرات الخاصة بالانتخابات في حال صدور قرار رسمي يقضي باجراء تعديلات على الدوائر الانتخابية.
وقال البوعنيين «لقد سمعنا كما سمعتم عن تعديلات مرتقبة لكن ليس امامنا اي قرار رسمي حول ذلك او توجيهات تتعلق بتغيرات مرتقبة على الدوائر الانتخابية». 
واضاف «اللجنة تقوم بدورها اللوجيسيتي في الاستعداد للانتخابات، وبالطبع نحن ملتزمون باداء هذا الدور في حال حدوث اي تعديلات، الا اننا حتى الآن نعمل وفق المعطيات التي عملنا بها خلال الانتخابات التي اجريت عام 2010 دون اي تغيير

east news agency

شاهد أيضاً

الوكيل المساعد للمنافذ والبحث يؤكد أهمية تقيد العمالة الأجنبية المخالفة بفترة السماح لتصحيح أوضاعهم

المنامة/ بنا : استناداً للقرار رقم ( 6/87/2015) الصادر من قبل اللجنة التنسيقية في اجتماعها السابع والثمانين برئاسة صاحب السمو الملكي الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، بشأن منح المخالفين الأجانب فترة سماح لتعديل وتصحيح أوضاعهم أو تسهيل خروجهم بدون مخالفات أو رسوم والتي تم العمل بها اعتباراً من 1/7/2015م وتنتهي في 31/12/2015م.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*