BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | الإنتخابات البحرينية | حرق الخيمة الإنتخابية للمرشح عيسى تركي بالبحرين
Get Shoort link:

حرق الخيمة الإنتخابية للمرشح عيسى تركي بالبحرين

بيان صادر عن حملة المرشح المستقل الدكتور عيسى تركي الدائرة الثامنة بالمحافظة الشمالية. 

    في صباح يوم اﻻربعاء الموافق 2014/11/5 في حوالي الساعة 3 صباحا  تعرض مقرنا اﻻنتخابي الواقع بالدوار اﻻول بالقرب من مركز شباب مدينة حمد لحريق متعمد اتى بالكامل على مرافق و محتويات المقر اﻻنتخابي دون وقوع اي اصابات بشرية ، وقد تم ابلاغ الجهات اﻻمنية المختصة بالحادث والتي باشرت اجراءاتها المعتادة.               وبعيدا عن المزايدات  اؤكد بان هذا العمل التخريبي لن يثنيني في المضي قدما في خوض اﻻستحقاق السياسي للانتخابات النيابية دون التفات لمحاولات التخريب و اﻻرهاب.   وان هذا العمل التخريبي لن يزيدني اﻻ قوة و ثبات ، وان مشاركتي كمرشح لم تعد خياري وانما قدري ، ﻻيماني بان المشاركة هي اﻻداة الصحيحة و الوطنية و الشجاعة لرقى حاضرنا وبناء مستقبل اجيالنا القادمة . كما اتقدم بالشكر الجزيل و العرفان لكل من اتصل او حضر شخصيا او تواصل عبر وسائل التواصل اﻻجتماعي ليعرب عن شجبه و استنكاره لهذا العمل المهين و تاكيد وقوفه و مساندته لي من اهالي دائرتي اﻻعزاء او من نواب او مرشحين افاضل او ممثلين للقوى السياسية الوطنية المحترمين. والذي يعكس مدى ثقة الجميع بالدكتور عيسى تركي وحبهم له.وانني على ثقة بان الجهات الامنية المختصة لن تألوا جهدا في الكشف عن مرتكبي هذا العمل التخريبي.      كما اهيب بالجهات اﻻمنية المعنية باتخاذ كافة اﻻجراءات و اﻻحتياطات الكفيلة لحماية المقار اﻻنتخابية لجميع الناخبين. كما اؤكد بان عرسنا البحريني سيمضى دون توقف بقيادة جلالة الملك المفدى.                      اخوكم الدكتور عيسى تركي. 2014/11/5

east news agency

شاهد أيضاً

المجلس الأعلى للمرأة” يطلق “دليل مباشرة الحقوق السياسية”

بنا : أطلق المجلس الأعلى للمرأة "دليل مباشرة الحقوق السياسية" الذي يبين الأطر التشريعية والقانونية المنظمة لعملية الانتخاب والترشيح، ويتضمن أهم المواد القانونية والإجراءات في قانون مباشرة الحقوق السياسية، وذلك بهدف رفع وعي وإسهام المرأة في دورها السياسي كمواطنة كاملة الحقوق التي كفلها لها دستور مملكة البحرين.
وأوضح المجلس أن هذا الدليل يأتي "نظراً لما تمثله الانتخابات البرلمانية من أهمية النشاط السياسي في الدول، وما تتطلبه العملية الانتخابية من أهمية تدريب وتثقيف النساء سياسياً على ممارسة حق الانتخاب ومهارات العمل البرلماني لتذليل الصعوبات أمامهن في التفاعل مع الحياة السياسية".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.