BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | الإنتخابات البحرينية | النائـب الميـر يتراجع عن الترشّح
Get Shoort link:

النائـب الميـر يتراجع عن الترشّح

في قرار مفاجئ، تراجع النائب المستقل عبدالحميد المير عن قرار ترشّحه في الانتخابات النيابية. وكان من المزمع أن يترشّح المير في الدائرة الثانية بمحافظة المحرّق، وقد صرّح قبل أيام بأنه مستعد لمنافسة أمين عام جمعية المنبر الإسلامي د. علي أحمد، إلاّ أنه أعلن أمس عن انسحابه من المعترك الانتخابي.
وفي بيان مقتضب جداً قال المير «اتخذت قراري بعدم الترشّح، حيث أنني أريد أن أفسح المجال لوجوه جديدة ومترشّحين آخرين من ذوي النزاهة والأمانة والكفاءة لإكمال مسيرة العمل والعطاء للسلطة التشريعية، وذلك تحقيقاً للمصلحة الوطنية العليا».

east news agency

شاهد أيضاً

المجلس الأعلى للمرأة” يطلق “دليل مباشرة الحقوق السياسية”

بنا : أطلق المجلس الأعلى للمرأة "دليل مباشرة الحقوق السياسية" الذي يبين الأطر التشريعية والقانونية المنظمة لعملية الانتخاب والترشيح، ويتضمن أهم المواد القانونية والإجراءات في قانون مباشرة الحقوق السياسية، وذلك بهدف رفع وعي وإسهام المرأة في دورها السياسي كمواطنة كاملة الحقوق التي كفلها لها دستور مملكة البحرين.
وأوضح المجلس أن هذا الدليل يأتي "نظراً لما تمثله الانتخابات البرلمانية من أهمية النشاط السياسي في الدول، وما تتطلبه العملية الانتخابية من أهمية تدريب وتثقيف النساء سياسياً على ممارسة حق الانتخاب ومهارات العمل البرلماني لتذليل الصعوبات أمامهن في التفاعل مع الحياة السياسية".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*