BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | عبدالله بن زايد يدين بأشد العبارات الجريمة الارهابية التي استهدفت منسوبي قوات الطوارىء الخاصة بمنطقة عسي
Get Shoort link:

عبدالله بن زايد يدين بأشد العبارات الجريمة الارهابية التي استهدفت منسوبي قوات الطوارىء الخاصة بمنطقة عسي

أبوظبي/ وام: أدان سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بأشد العبارات الجريمة الارهابية البشعة التي استهدفت منسوبي قوات الطوارىء الخاصة بمنطقة عسير في المملكة العربية السعودية أثناء ادائهم صلاة الظهر جماعة في مسجد مقر القوات واسفر عن استشهاد 10 منهم وثلاثة من العاملين بالموقع واصابة تسعة اخرين.

وأكد سموه في تصريح له تضامن دولة الامارات قيادة وحكومة وشعبا قلبا وقالبا مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة الارهاب بكل صوره وأشكاله .. وأكد سموه ان دولة الامارات تقف مع القيادة السعودية في كل ما تتخذه من خطوات واجراءات حازمة للقضاء على الارهاب واستئصاله والحفاظ على المملكة واستقرارها وأمنها والذي يمثل حجر الاساس في أمن واستقرار المنطقة .

وقال سموه ان هذه الجريمة الوحشية النكراء تعكس الوجه القبيح لتلك الجماعات الارهابية المتطرفة ..مؤكدا سموه ان هذه الجرائم الارهابية لن تزيدنا الا تصميما على مواجهة الارهاب ودحره واستئصاله. وشدد سموه على ضرورة تضافر جهود المجتمع الدولي وتكثيفها على الصعد كافة لمواجهة هذه الاعمال الجبانة والفكر الضال الذي لا يراعي للنفس البشرية واماكن العبادة اية حرمة. وأعرب سموه عن تعازي دولة الامارات الحارة لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة ولعائلات الشهداء وتمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين ..داعيا الله أن يحفظ المملكة من كل سوء ومكروه.

east news agency

شاهد أيضاً

السيسي في قمة الرياض: هناك دول تموّل وتسلّح وتوفر الغطاء السياسي للإرهابيين.. والملك سلمان يعد بدعم مصر بقوة

قال الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، إن هناك دول في المنطقة تدعم وتسلّح وتوفر الغطاء السياسي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*