BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | رياضة | ايزاغوير يقود فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية في طواف سويسرا
Get Shoort link:

ايزاغوير يقود فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية في طواف سويسرا


باريس في 6 يونيو / يستعد فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية لطواف فرنسا “تور دي فرانس” من خلال المشاركة في الطواف الأكثر أهمية في سويسرا “تور دي سويس” وذلك في الفترة بين 10 يونيو و18 يونيو، وسيتواصل هذا الطواف على مدى تسعة أيام وهو بمثابة أفضل استعداد لطواف فرنسا، وسيقود الدراج آيون ايزاغوير فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية في هذا الطواف الذي أنهاه العام الماضي بالمركز الثاني.

ويشتمل هذا الطواف على ثلاث مراحل ذات مرتفعات، من بينها المرحلة قبل الأخيرة.

وقال المدير الرياضي لفريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية في تعليقه حول مشاركة الفريق في هذا الطواف: “الخطة واضحة تماماً، سنشارك وأعيننا على منصة التتويج وسنبذل كل ما بجهدنا لتحقيقه، ولدينا تشكيلة قوية للغاية حيث يدعم قائد الفريق في هذا الطواف كلاً من مورينو، غرمي وسينك. ايزاغوير في حالة جيدة للغاية بعد المعسكر التدريبي في تيد، وسيكون هذا الطواف اختبار جيد لحالته”.

من جهته، قال ايزاغوير حول هذا الطواف: “أشعر بحالة جيدة للغاية، وهذه المرة الأولى التي أتدرب فيها جنباً إلى جنب مع عدداً من زملائي تحت إشراف المدرب، وأنا سعيد للغاية مع هذه التجربة الجديدة مع فريق البحرين ميريدا في سويسرا، وهدفي الرئيسي هو طواف فرنسا”.

الجدير بالذكر إن تشكيلة فريق البحرين ميريدا لهذا الطواف ستضم: نيكولو بونيفازيو، أوندريج سينك، ايفان كوريتنا، انريكو جاسباروتو، اسباغو غرمي، ايون ايزاغوير وخافيير مورينو.

 

east news agency

شاهد أيضاً

الشعباني يبذل جهودا مميزة في اللجنة الفنية بدوري ناصر بن حمد للجامعات

المنامة في 14 مارس / يبذل رئيس اللجنة الفنية بدوري ناصر بن حمد للجامعات مكي ...