BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | رياضة | سمو الشيخ ناصر بن حمد يقود الفريق البحريني للترايثلون في بطولة العالم للترايثلون غدا بسلوفاكيا
Get Shoort link:

سمو الشيخ ناصر بن حمد يقود الفريق البحريني للترايثلون في بطولة العالم للترايثلون غدا بسلوفاكيا

 يقود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الفريق البحريني للترايثلون في بطولة العالم للترايثلون التي ستنطلق غدا “السبت” بمدينة سامورين بسلوفاكيا بمشاركة نخبة من ابطال العالم والعديد من الفرق القوية في رياضة الترايثلون.
وكانت اللجنة المنظمة لبطولة العالم وهي شركة تشالنج فاميلي قد حددت مسارات السباق الثلاثة حيث سيقطع المشاركون مسافة 1.9 كيلو متر في نهر الدانوب الشهير ثم يستقلون دراجاتهم لمسافة 90 كيلومتر يطوفون من خلالها في سامورين مرورا بالعديد من معالمها الحضارية والتراثية ثم بعد ذلك يدخل المشاركون في تحدي الجري لمسافة 21.1 كيلومتر والتي سيطوفون من خلالها في مضمار مركز التدريب الأولمبي الرسمي سلوفاكيا والمناطق المحيطة به.

وقاد سموه الفريق البحريني الى تدريبات السباحة والدراجات والجري فور وصول سموه والفريق البحريني الى سلوفاكيا وذلك بهدف التأقلم على الأجواء ولرفع جاهزية الفريق للمشاركة في السباق الذي يأتي ضمن برنامج الفريق لتحقيق الإنجازات والترويج لمملكة البحرين.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان مشاركة الفريق البحريني في بطولة العالم للترايثلون في سلوفاكيا يأمل من خلالها ان يوفق الفريق في تحقيق نتيجة ايجابية تشكل له دافعا قويا في المشاركات المقبلة معتبرا ان تواجد الفريق البحريني في السباق سيكون له اثار ايجابية من خلال اكتساب المزيد من الخبرات والمهارات التي تعين الفريق في مشاركاته المقبلة والترويج لمملكة البحرين وما حققته من إنجازات كبيرة في مختلف المجالات التنموية.

واضاف سموه ان بطولة العالم للترايثلون تعد من البطولات التي تمتلك مكانة كبيرة بين جميع السباقات باعتبارها الاقوى من كافة النواحي حيث يؤكد فيها المشاركون على قوة المنافسة لتحقيق المراكز المتقدمة في السباق في ظل ما يتمتع به المتسابقين من قوة بدنية عالية تؤهلهم للمنافسة على اللقب مشيرا الى اهمية المشاركة البحرينية في السباق والتي ستسهم في تأكيد التواجد البحريني في المحفل الرياضي الكبير الذي سيسهم في توسيع قاعدة المشاركين في مثل هذا السباق في مملكة البحرين.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان السباق لن يكون سهلا على الجميع في ظل تواجد هذا الكم الهائل من المشاركين الذين وضعوا نصب اعينهم تحقيق المراكز المتقدمة مشيرا سموه الى ان الفريق سيسعى بكل قوة الى تحقيق انجاز جديد بعد الإنجازات الأخيرة التي حققها الفريق في رياضة الترايثلون وذلك لتأكيد مكانة الفريق على المستوى العالمي.

وأضاف سموه ان التدريبات تسير وفق الخطة الفنية الموضوعة وهي في تصاعد مستمر بعد اجراء الحصص التدريبية في مملكة البحرين وفور الوصول الى سلوفاكيا مؤكدا سموه ان الفريق وصل الى الجاهزية التامة من الناحية الفنية والبدنية وهو على استعداد تام للمشاركة في السباق.

وقد اشار سموه على ان تواجد الفريق البحريني في بطولة العالم يعد مكسبا كبيراً باعتباره تجربة متميزة وفريدة من نوعها للفريق والتي ستعود بالشكل الايجابي على مسيرته في المسابقات المقبلة وستضمن له المشاركة لاكتساب خبرات عالية للتعرف على ماهية هذه السباقات مشيرا الى ان الفريق استعد جيدا في البحرين للمشاركة في السباق ونأمل ان يحقق الفريق نتيجة طيبة تتوج الجهود الكبيرة التي بذلها تحضيرا للمشاركة في السباق.

واستعداداً لهذا السباق قام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأفراد الفريق البحريني المشارك في البطولة بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والتسجيل للمشاركة في البطولة، كما قام الفريق بتسليم كافة المعدات إلى اللجنة المنظمة، وذلك طبقاً للوائح الخاصة بهذه البطولة، حيث تم إعداد منطقة تسليم المعدات بالصورة المتميزة.

ويعود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مرة أخرى الى سلوفاكيا وتأخذه الذاكرة الى الإنجاز الكبير الذي حققه بإحرازه المركز الثالث في بطولة العالم للقدرة والمركز الاول على مستوى فرسان العرب والتي أقيمت في سلوفاكيا عام 2016.

ومدينة سامورين هي المدينة ذاتها التي حقق فيها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المركز الثالث في بطولة العالم وتعتبر بمثابة “أرض الإنجازات” ومن المؤكد أن هذه المدينة ستشكل حالة من التفاؤل لدى سموه من أجل تحقيق انجاز شخصي لسموه وقيادة الفريق الى الظفر بإنجاز كبير في رياضة الترايثلون.

ويتطلع الفريق البحريني بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى تحقيق انجاز جديد للرياضة البحرينية وهذا ما يتضح من خلال مشاركة كوكبة من نجوم الفريق من أصحاب الإنجازات الواضحة وهم علي جناحي، حمد المريسي، نواف الظاعن، محمد الغيص، سالم الدوسري، جمال الدوسري، عبدالله الشملان، ميكيل كالاهورا، ديف تيار.

وسيكون أبرز المشاركين في سباق سامورين، سلوفاكيا لاعب فريق البحرين للتحمل 13 اليستير براونلي كبطل أولمبي في ريو دي جانيرو، حيث يأمل البطل الأولمبي لمرتين أن يواصل شحذ استراتيجيته، للفوز باللقب وتحقيق انجاز باسم البحرين ويقول “كان لي تجربة رائعة في البطولات التي سبقت هذا التحدي الكبير الذي سيشارك فيه نخبة من ابطال العالم لذلك أنا متحمس للسباق، المكان متميز والطبيعة رائعة ويمكن أن احقق نتيجة إيجابية”.

المصدر: المكتب الاعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد

 

east news agency

شاهد أيضاً

وزارة شئون الشباب والرياضة تستأنف دوري المراكز الشبابية لكرة القدم (# دورينا) بعد إجازة عيد الفطر

 أطلقت وزارة شئون الشباب والرياضة دوري المراكز الشبابية لكرة القدم (# دورينا) والذي وصل إلى ...