BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | مال وأعمال | (ألبا) تنهي دراسة التصميم الهندسي المتكامل لمشروع خط الصهر السادس للتوسعة
Get Shoort link:

(ألبا) تنهي دراسة التصميم الهندسي المتكامل لمشروع خط الصهر السادس للتوسعة

 أعلنت شركة ألمنيوم البحرين “ألبا”، مصهر الألمنيوم الدولي ومقره مملكة البحرين، عن استكمال عملية تعزيز الاستفادة المثلى من مشروع خط الصهر السادس للتوسعة وذلك مع الانتهاء من الدراسة المتكاملة للتصميم الهندسي خلال الربع الأول من العام 2017.
وقالت الشركة في بيان إن شركة “بكتل” الدولية، التي تم تعيينها كمقاول مسؤول عن أعمال الهندسة والمشتريات والإنشاء والإدارة لمشروع خط الصهر السادس للتوسعة في منتصف أبريل 2016، قادت هذه الدراسة المتكاملة للتصميم الهندسي، مشيرة الى أن الدراسة تمت في مملكة البحرين، حيث قام فريق مركزي من “بكتل”، إلى جانب بعض المسؤولين في الشركة الاستشارية من العاملين على مشروع خط الصهر السادس، بالانتشار في مختلف مواقع العمل بالشركة، بدعم ومساندة الفريق الرئيسي للهندسة والمشتريات في مكاتب الشركة الاستشارية بمدينة نيودلهي.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة “ألبا” الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة “لم يعد مشروع خط الصهر السادس للتوسعة تصميماً افتراضياً، بل أصبح حقيقة واقعة.. ونحن سعداء كثيراً بإحراز التقدم على صعيد المشروع والبدء بمرحلة الإنشاء في الوقت المحدد لها”.

وأضاف انه تم تحديد العديد من المبادرات ذات القيمة المضافة أثناء استكمال هذه الدراسة، والتي من شأنها أن تضمن الاستكمال الآمن لمشروع خط الصهر السادس للتوسعة في الوقت المحدد وضمن الميزانية المرصودة للمشروع.

 

east news agency

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والتجارة والسياحة تغلق إدارياً منشأتين صناعيتين لعدم تقيد أصحابهما بدفع المستحقات المالية وعدم قيام أي نشاط صناعي عليهما

أغلقت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ممثلة في إدارة تطوير المناطق الصناعية منشأتين صناعيتين غلقاً إدارياً ...