BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | مال وأعمال | شركة تقاعد تطرح خطة توفير للإدخار، الأولى من نوعها في المنطقة وبعائدات مرتفعة
Get Shoort link:

شركة تقاعد تطرح خطة توفير للإدخار، الأولى من نوعها في المنطقة وبعائدات مرتفعة

 أطلقت شركة تقاعد، الشركة المتخصصة في توفير حلول الادخار والاستثمار والمعاشات التقاعدية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، (توفير) وهي خطة الإدخار التي تعد الأولى من نوعها في البحرين، ودول مجلس التعاون الخليجي، وتوفر خطة (توفير) لعملاء التجزئة فرصة المشاركة في استراتيجية تقاعد للسندات، التي تنطوي على سندات وطنية صادرة عن حكومة مملكة البحرين.

وتهدف خطة “توفير” إلى تقديم عائدات تنافسية ومرتفعة للمدخرين، وتتوافر من خلال مساهمات فردية (لمرة واحدة) أو مساهمات شهرية بحد أدنى قدره 30 ديناراً بحرينياً، ومع خطة “توفير” يمكن لجميع المستثمرين في البحرين، من المواطنين والمقيمين، الآن الاستثمار محليا، بدلاً من استثمار أموالهم في الخارج.

وتتألف استراتيجية تقاعد للسندات من سندات كانت في السابق متاحة لكبار المستثمرين فقط. وتهدف تقاعد من إطلاق خطة “توفير” الى منح الفرصة لجميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين ليكون لديهم خطط للادخار، تتسم بتحقيق عائدات أقوى بكثير مقارنة بحسابات التوفير المصرفية العادية، وغيرها من أدوات الادخار المماثلة للأفراد. وقد صممت هذه الخطة وكذلك استراتيجية الإستثمار بحيث تساعد المستثمرين على حماية وتنمية استثماراتهم، وهو أمر هام للمدخرين والمستثمرين على المدى الطويل.

إن استراتيجية تقاعد للسندات ھي محفظة متنوعة من السندات وسندات الخزانة وأدوات سوق المال والصکوك البحرينية العالية الجودة. وتتوافر الخطة والاستراتيجية للجميع وهي مصممة بحيث تلبي احتياجات الأفراد والمؤسسات ممن يسعون الى تحقيق عائدات متواصلة على الاستثمار بمرور الوقت، وهي تهدف إلى تقديم متوسط عائد سنوي يبلغ حوالي 5? (تقديري وليس مضمونا).

وبهذه المناسبة، صرح السيد لوك ميتيفيي، الرئيس التنفيذي لشركة تقاعد قائلاً : “يسر شركة تقاعد ابتكار حلول إدخار خلاقة لعملائها، ما يمنحهم فرص تحقيق عائدات مرتفعة ومستمرة. وبصفتنا شركة بحرينية للادخار والمعاشات التقاعدية ، فإننا نفتخر بجعل الأدوات المالية المحلية جزءاً رئيسياً من خيارات الاستثمار التي نوفرها لعملائنا.

واستطرد السيد ميتيفيي في تصريحه بالقول “نأمل في تقاعد أن يؤدي إطلاق ونمو خطة توفير للادخار الى تعزيز المشاركة المحلية في السندات السيادية لحكومة مملكة البحرين ضمن شريحة زبائن التجزئة”.

وتتوفر خطة توفير وكذلك استراتيجية تقاعد للسندات الآن مباشرة من شركة تقاعد.

 

east news agency

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والتجارة والسياحة تغلق إدارياً منشأتين صناعيتين لعدم تقيد أصحابهما بدفع المستحقات المالية وعدم قيام أي نشاط صناعي عليهما

أغلقت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ممثلة في إدارة تطوير المناطق الصناعية منشأتين صناعيتين غلقاً إدارياً ...