BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | جلالة الملك المفدى يستقبل كبار المسئولين بالمملكة ورؤساء البعثات الدبلوماسية
Get Shoort link:

جلالة الملك المفدى يستقبل كبار المسئولين بالمملكة ورؤساء البعثات الدبلوماسية

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في قصر الصخير مساء اليوم معالي رئيسي مجلسي النواب والشورى وأصحاب المعالي والسعادة الوزراء ورئيس المجلس الأعلى للقضاء بالنيابة ورئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية ورئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين والمحافظون ورؤساء المجالس البلدية وذلك للسلام على جلالة الملك المفدى ، حيث رفعوا إلى جلالته أطيب التهاني والتبريكات وخالص التمنيات بحلول شهر رمضان المبارك ، سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة وأمثالها على جلالته بموفور الصحة والسعادة ، وعلى مملكة البحرين وهي تنعم في ظل قيادة جلالته الحكيمة بالخير والأمن والأمان والتقدم والازدهار.

ورحب العاهل المفدى بالجميع وبادلهم التهنئة بهذا الشهر الفضيل ، شاكرا لهم تهانيهم الطيبة ومشاعرهم النبيلة ، مشيداً بجهودهم في خدمة الوطن وتعزيز مكانته ودوره الريادي في الميادين المختلفة ، داعياً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العطرة على شعب البحرين والمقيمين على أرضها الطيبة بالخير والبركات وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزة والسلام .

مؤكداً جلالة الملك المفدى أن شهر رمضان الكريم هو شهر الرحمة والمغفرة والتواصل والتراحم ، تتعزز فيه قيم الترابط والتكافل الاجتماعي بين الجميع.

كما أكد جلالته أن أبناء البحرين كانوا دائما وسيبقون بعون الله أسرة واحدة متكافلة متضامنة ، كما ستظل مملكة البحرين واحة أمن واستقرار ووطن التعايش والأمان لجميع أبناء شعبها ومن يعيش فوق أرضها ، وستبقى موطن الوسطية والتسامح والاعتدال المنفتح على العالم والفخور دوماً بإرثه وثرائه الحضاري.
معرباً جلالته عن الفخر والاعتزاز بتجربتنا البحرينية الخالصة وبالكفاءات والخبرات البحرينية التي تخدم الوطن في كل القطاعات والتي تجعلنا على ثقة واطمئنان بمستقبل البحرين وتقدمها .

ومنوهاً بأهمية تعاون الجميع من أجل غد أفضل ومستقبل اكثر ازدهارا للوطن والمواطن والأجيال القادمة ، سائلا جلالته الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا جميعاً ، وأن يحفظ مملكة البحرين وأهلها ، وأن يوحد صفوف أبنائها ، ويديم علينا نعمة الامن والأمان والمحبة والسلام .

كما استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، أصحاب السعادة رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى مملكة البحرين ، حيث رفعوا إلى جلالة الملك المفدى اطيب التهاني وصادق التمنيات بمناسبة شهر رمضان المبارك ، راجين من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الجليلة على جلالته وعلى مملكة البحرين وشعبها بالخير والبركات والمزيد من التطور والازدهار في ظل قيادة جلالة الملك .

ورحب جلالة الملك المفدى بسفراء الدول الشقيقة والصديقة ، مشيداً بالعلاقات الثنائية الوثيقة والمتميزة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم ، مؤكداً جلالته الحرص المستمر على تطوير وتنمية هذه العلاقات لكل ما فيه خير ومصلحة الجميع .

كما اعرب جلالته عن تقديره للجهود الطيبة التي يبذلها السفراء لتعزيز مجالات التعاون المشترك بين مملكة البحرين وبلدانهم الشقيقة والصديقة .

وأكد جلالته ان شهر رمضان المبارك هو شهر كريم يعزز قيم الأخوة والتكاتف والتلاحم بين الجميع ، ويؤكد على المبادئ والتعاليم السمحة للدين الإسلامي الحنيف.

 

east news agency

شاهد أيضاً

مطالعات الصحف في مملكة البحرين

 طالعتنا الصحف المحلية الصادرة اليوم بأهم وأبرز الموضوعات على الساحة المحلية، كما تابعت أبرز الموضوعات ...