BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | حملة “البحرين وجهتك” .. على قناتيّ العربيّة وMBC
Get Shoort link:

حملة “البحرين وجهتك” .. على قناتيّ العربيّة وMBC

بنا:  تستمر وزارة الثقافة في نشاطها الداعم للسياحة من خلال حملة “البحرين وجهتك” التي أطلقتها خلال فصل الصيّف والمستمرة، والتي تؤكد من خلالها على أن البحرين مكان للفرح الدائم، هذه الحملة التي تشبه قوّس قزح بألوانها المتعددة، جاءت في عدّة صور من بينها التخفيض الذي شاركت فيه مجموعة من فنادق الأربع والخمس نجوم في مملكة البحرين، بالتعاون مع قطاع السياحة. حيث تم تدشين تخفيض نسبته 20% لنزلاء الفنادق من البحرينيين والمقيمين طوال العام.

 وعلى صعيد متصّل، فقد انطلقت الحملة الإعلانيّة الإقليميّة والعربيّة عبر شاشات التلفزيون والقنوات الفضائيّة ذات النسب الأعلى في المشاهدة وهما قناتا العربية ومجموعة قنوات MBC. وذلك بهدف جذب واستقطاب السائحين من مختلف الدول العربيّة نحو البحرين وإعطاء الصورة المشرقة عن المملكة المستقطبة للسائح الباحث عن الثقافة والتاريخ والعراقة والترفيه. فالسائح الذي يأتي خلال الفترة الصيفية وحتى نهاية العام، يشاهد مجموعة من الفعاليات والأنشطة الثقافيّة والترفيهيّة المستمرة، والتي جاءت هذا العام بالتزامن مع اختيار البحرين عاصمة للسياحة الآسيويّة وتدشين فعاليات “الفن عامنا”. ومنها مهرجان صيف البحرين، والفعاليات الفنيّة واحتفالات عيد الفطر وعيد الأضحى المبارك التي حملت حفلات فنيّة برفقة الفرق الفنيّة البحرينية ومنها فرقة محمد بن فارس لفن الصوت الخليجي، فرقة قلالي وفرقة شباب مبادرة هارموني من تاء الشباب، بالإضافة لأيام مهرجان الموسيقى الذي استقطب أسماء فنانين جاءوا من العالم حاملين معهم تراثهم الفني والموسيقي، ناهيك عن المعارض ومنها معرض “الهند عبر العدسة” والمستمر في متحف البحرين الوطني لغاية مطلع نوفمبر.
أما ما يقدّمه مسرح البحرين فصداه يسمع في العالم بأسره، وآخر أخباره كان مع الفنانة العالمية ليونا لويس التي بدأت مهرجان البحرين الدولي للموسيقى على خشبته، وها هو الموسيقار الياس الرحباني يستعد مع مجموعة من الفنانين والموسيقيين تتعدى الستين فناناً لتقديم حفل “كان الزمان وكان” يوم 6 نوفمبر، بالإضافة لعرض الأوبرا العالمي “عرس الفيغارو” الآتي من مهرجان إكس أن بروفانس والذي يقدم على خشبة مسرح البحرين الوطني يومي 5 و 7 ديسمبر القادم. ديسمبر ينتظرنا باحتفالات العيد الوطني طبعاً، بالإضافة لاحتفالية “ما نامت المنامة” والتي من خلالها تحتفي وزارة الثقافة ليلة 15/16 ديسمبر بذكرى تأسيس متحف البحرين الوطني عبر فعاليات على مدى اثنتي عشرة ساعة، دون أن ننسى احتفال يوم اللغة العربية يوم 18 ديسمبر القادم            

east news agency

شاهد أيضاً

وزير النفط للنواب:ماضون في مشاريعنا التطويرية ونأمل أن تساهم بإيجابية في الميزانية قريبا

أكد معالي وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة أن الوزارة ماضية في مشاريعها ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.