BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | لدى استقبال جلالته وزير الدفاع الماليزي.. عاهل البلاد يعرب عن تطلعه لتوطيد التعاون الدفاعي والعسكري مع ماليزيا
Get Shoort link:

لدى استقبال جلالته وزير الدفاع الماليزي.. عاهل البلاد يعرب عن تطلعه لتوطيد التعاون الدفاعي والعسكري مع ماليزيا

أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، قوة ومتانة علاقات التعاون الوثيقة بين مملكة البحرين وماليزيا الشقيقة والتي تشهد مزيدا من النمو والتطور في مختلف المجالات ، خاصة في مجال التعاون الدفاعي والعسكري.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك المفدى في مقر اقامة جلالته بالعاصمة الماليزية كوالالمبور هذا اليوم سعادة السيد هشام الدين حسين وزير الدفاع الماليزي رئيس بعثة الشرف، وعدد من قادة الاسلحة بالجيش الماليزي وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي يقوم بها جلالة الملك المفدى لماليزيا.

ورحب جلالة الملك المفدى بوزير الدفاع ، وقادة الجيش الماليزي ، وأعرب عن تطلع مملكة البحرين لتوطيد أواصر التعاون المشترك وتطويره مع ماليزيا في المجالات الدفاعية والعسكرية وتبادل الخبرات لما لها من دور مهم في تعزيز روابط الصداقة الوطيدة والمتنامية بين البلدين.

وتطرق جلالته خلال اللقاء الى زيارته الحالية لماليزيا ، معربا حفظه الله عن تطلعه في ان تسهم في توسيع آفاق التعاون مع هذه الدولة المسلمة الشقيقة على كافة المستويات ولاسيما في الشئون العسكرية ومجالات التدريب بما يعود الخير والمنفعة على البلدين.

وأشاد جلالته بالدور المهم الذي تضطلع بن ماليزيا واسهاماتها الايجابية في خدمة الامن والاستقرار الاقليمي والعالمي وتعاونها الوثيق في اطار التحالف الاسلامي في مكافحة الارهاب والتطرف.

كما جرى خلال اللقاء بحث مجمل التطورات المستجدة في المنطقة والأحداث الاقليمية والدولية وعدد من القضايا موضع الاهتمام المشترك.

من جانبه أشاد وزير الدفاع الماليزي بالزيارة الناجحة التي يقوم بها جلالة الملك لماليزيا والتي تعكس تنامي وتطور علاقات البلدين الشقيقين على الصعد كافة ، معربا عن شكره وتقديره لجلالة الملك على حرص جلالته على توثيق هذه العلاقات خاصة في المجال العسكري والدفاعي.

 

east news agency

شاهد أيضاً

مستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية يستقبل الدكتورة سعاد ياسين

 استقبل سعادة الدكتور حسن بن عبدالله فخرو مستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية بمكتبه في قصر ...