BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | منتدى “التكنولوجيا والتعليم” يبدأ الأربعاء
Get Shoort link:

منتدى “التكنولوجيا والتعليم” يبدأ الأربعاء

 يفتتح بعد غد الأربعاء 3 مايو منتدى “مستقبل التكنولوجيا والتعليم في الخليج 2017″، تحت رعاية وزير التربية والتعليم سعادة الدكتور ماجد النعيمي، وبحضور نحو 350 مشاركا من المعنيين بقطاع التكنولوجيا والتعليم من خمس دول إضافة إلى البحرين، إضافة إلى 20 متحدثا من منظمات محلية وإقليمية ودولية.

وينظم المنتدى للعام الثاني على التوالي جمعية البحرين لشركات التقنية “بتك” وشركة وورك سمارت لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

ويركز المنتدى على التمكين الرقمي في التعليم، مشكِّلاً بذلك منصة هي الأولى من نوعها على مستوى البحرين تجمع خبراء التعليم والتكنولوجيا في مكان واحد لاستكشاف ومناقشة التطورات الحديثة في التعليم والتقنية حول العالم، والتأثير المتبادل بينهما، وكيفية التسخير الأمثل للتقنيات الحديثة خدمةً لتطوير العملية التعليمية برمتها.

ويتضمن المنتدى على مدى يومين مؤتمرا موسعا وورش عمل متخصصة يجرى خلالها استعراض وتقديم أفكار مبتكرة وحلول حديثة ورؤى مختلفة لتعزيز التعليم عن طريق استخدام التقنية كأداة، ضمن مستوى عال من المشاركة والنقاش والتواصل والتفاعل بين خبراء ومتحدثين حول القضايا الرئيسية في قطاع التعليم والتكنولوجيا.

ويقام على هامش المنتدى معرضا مصاحبا لعرض تقنيات وحلول التعليم، يهدف إلى إظهار كيفية مساعدة أحدث الاتجاهات التكنولوجيا لقطاع التعليم في تحقيق هدف كفاءة تقديم المعلومات للطلاب، والمساعدة في بناء مستقبلهم العلمي والمهني.

ويقدم المعرض بشكل أساسي مشاركين متخصصين في حلول التعليم الإلكتروني، وتطوير البرمجيات، ومعاهد التدريب، والمدارس الخاصة والجامعات، ومزودي خدمات الاتصالات والانترنت، وغيرهم.

 

east news agency

شاهد أيضاً

مستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية يستقبل الدكتورة سعاد ياسين

 استقبل سعادة الدكتور حسن بن عبدالله فخرو مستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية بمكتبه في قصر ...