BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | مال وأعمال | طيران الخليج تعيّن "في إف إس غلوبال" لتوفير تأشيرات الدخول لزوار البحرين
Get Shoort link:

طيران الخليج تعيّن "في إف إس غلوبال" لتوفير تأشيرات الدخول لزوار البحرين

دخلت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، في شراكة استراتيجية مع “في إف إس غلوبال”، شركة توفير خدمات التأشيرات الأكبر في العالم – لتسهيل استصدار التأشيرات للمسافرين القادمين لمملكة البحرين؛ حيث ستدشن الخدمة الإلكترونية لاستصدار التأشيرات على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com خلال هذا الصيف.

وقال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي خلال توقيع الاتفاقية “ندخل في هذه الشراكة مع في إف إس غلوبال لتأمين خدمات يحتاجها مسافري طيران الخليج، وتحتاجها الناقلة الوطنية في معرض سعيها المستمر للترويج لمملكة البحرين كوجهة لشريحة كبيرة من المسافرين؛ وأيضاً لجعل عملية استصدار التأشيرات للدخول للبحرين أسهل في ذات الوقت. قريباً، سيتمكن مسافري طيران الخليج بكل سهولة من الحصول على تأشيرات الدخول للبحرين للفترات القصيرة من خلال موقعنا الإلكتروني gulfair.com ؛ مما سيمكّنهم من زيارة البحرين والاستمتاع بكل ما تقدمه المملكة في مجال السياحة وفرص الأعمال وغيرها.”
من جهته قال الرئيس التنفيذي لمجموعة “في إف إس غلوبال” زوبين كاركاريا “إن تطويع الإمكانيات الحديثة لإتمام معاملات التأشيرات التقليدية يمثل محوراً لخدماتنا. يسعدنا التعاون مع طيران الخليج ومع حكومة مملكة البحرين لضمان مرونة أكبر ومعاملات إلكترونية أفضل لزوار المملكة؛ مع الحفاظ على الجانب الأمني من استصدار التأشيرات. كلنا ثقة أن المنصة الإلكترونية لاستصدار التأشيرات ستجعل من عملية طلب التأشيرات أكثر سهولة لعملاء طيران الخليج، مع توفير السرعة والشفافية، وتحسين تجربة السفر لديهم في المجمل.”
فيما قال رئيس قطاع العمليات لمجموعة في إف إس غلوبال للشرق الأوسط وشمال آسيا فيناي مالهوترا “إن طلب استصدار التأشيرات إلكترونياً عبر تطبيقنا المصمم خصيصاً لمسافري طيران الخليج سيحوّل تجربة استصدار التأشيرات كلياً للمسافرين، مع توفير تجربة تتخذ من العملاء محوراً لها. إن توافر الردود السريعة، وإمكانية الولوج على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وخاصية التتبع الإلكتروني – ضمن عدد من المزايا الأخرى – ستجعل من تجربة طلب التأشيرات للبحرين أسهل من أي وقتٍ مضى”.
وقد تم الإعلان عن هذه الشراكة خلال معرض السوق العربي للسفر بدبي، حيث كانت الناقلة الوطنية أحد العارضين إلى جنب هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

المصدر: شركة طيران الخليج

 

east news agency

شاهد أيضاً

وزير النفط يفتتح فعاليات تدشين الاتحاد الخليجي للتكرير

2018/03/14 – 32 : 07 PM المنامة في 14 مارس / افتتح معالي الشيخ محمد بن ...