BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | رياضة | فريق البحرين للتحمل 13 يفوز بلقب تحدي موغان غران كاناريا
Get Shoort link:

فريق البحرين للتحمل 13 يفوز بلقب تحدي موغان غران كاناريا

 حقق متسابق فريق البحرين للتحمل 13 أليستير براونلي لقب تحدي موغان غران كاناريا الذي أقيم في جزر الكناري في إسبانيا.
وجاء انتصار براونلي، حامل ذهبيتين أولومبيتين، بعد أداء عالي المستوى في المسابقات الثلاث للبطولة: السباحة، الدراجات الهوائيةوالجري، حيث أكملهم بمجموع زمن يبلغ 4:03:09 ثواني. وقال بعد السباق: “أعتقد أنني قدمت أداء جيداً. لم أكن أعي ما كنت أفعله. من الواضح إنني كنت أعلم فقط طول مضمار السباق، وشكله، ولكن كنت قلقاً من التفاصيل الأخرى مثل حميتي الغذائية وأيضاًطريقة ضبط دراجتي”. وأضاف: “كنت فقط أريد أن أخرج وأتسابق”.
وسيشارك براونلي في الفترة المقبلة في سباق اس تي. جورج للرجل الحديدي 70.3 المعروف بالتلال الكثيرة التي تتخلله.
وأكد براونلي إنه يتطلع للمشاركة في هذا التحدي، وخصوصاً إنه يريد أن يتأهل لبطولة العالم للرجل الحديدي، والتي تعتبر في قمة أهدافه هذا العام.
من جهتها، أنهت زميلة براونلي في الفريق بطولة جنوب أفريقيا للرجل الحديدي في المركز الثالث، على الرغم إنها كانت متصدرة الترشيحات للفوز باللقب. وأشارت في تعليقها على النتيجة: “لم أكن أعرف عدد اللفات التي يجب أن أقوم بها على الدراجة ولذلك تركتها مبكراً، وهذه الشيء قد إنعكس في النهاية على النتيجة. لقد كان يوماً صعباً، وكنت منهكة قليلة. لقد أردت أن أستخدم هذا السباق كتمرين لي، ولكنه بالطبع كان تمرين صعب”.
في الأثناء، أنهى زميلهم في الفريق ديفيد بليسي سباق تكساس للرجل الحديدي في المركز الثامن، فيما حقق جان فرودينو لقب سباق تشيا ساردينيا للترايثلون.

 

east news agency

شاهد أيضاً

ايزاغوير يقود فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية في طواف سويسرا

باريس في 6 يونيو / يستعد فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية لطواف فرنسا “تور دي فرانس” ...