BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | رياضة | بحث الترويج في المجمعات التجارية لـ”ناصر10″ خلال اجتماع اللجنة المنظمة العليا
Get Shoort link:

بحث الترويج في المجمعات التجارية لـ”ناصر10″ خلال اجتماع اللجنة المنظمة العليا

عقدت اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد الثالثة للألعاب الرياضية “ناصر10” اجتماعها التنسيقي برئاسة توفيق الصالحي وحضور أعضاء اللجنة المنظمة وذلك للاطلاع على الأعمال المنجزة والتحضيرات الجارية لتنظيم فعاليات الدورة.

وفي بداية اللقاء رحب الصالحي برؤساء اللجان العاملة في الدورة ، مجدداً الشكر والتقدير لهم على الجهود المبذولة لإنجاح الدورة والوصول إلى الأهداف التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في إثراء مسيرة الحركة الشبابية والرياضية، مشيداً في ذات الوقت بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجان العاملة في إنجاح بطولة حمد ومحمد بن ناصر لخماسيات كرة القدم والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للهواة، وبطولة دورة ناصر بن حمد لقفز الحواجز.
وقال الصالحي إن جميع أعضاء اللجان عملوا بكل جد وإخلاص وساهم عملهم الاحترافي في إخراج البطولتين بصورة زاهية من الناحية التنظيمية، مشيراً إلى أهمية مواصلة العمل بذات النسق في المسابقات المقبلة، مؤكداً أن اللجنة المنظمة للدورة تقف إلى جانب اللجان العاملة وستوفر الدعم والمساندة لها لتخطي كافة التحديات لإبراز الدورة بالشكل المتميز.
بعدها شرع المجتمعون في مناقشة النقاط المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم اعتماد محضر الاجتماع السابق، واطلعوا على التشكيل المقترح لأعضاء اللجان العاملة في الدورة، كما تم التأكيد على رؤساء اللجان لحث الأعضاء على بذل كل الجهود لإنجاح الدورة والوصول إلى الاهداف التي وجدت من أجلها.
وناقش الأعضاء خلال الاجتماع خطط وبرامج اللجان العاملة والتي سيتم تطبيقها في المسابقات المقبلة والاطلاع على احتياجات تلك اللجان في الفترة القادمة، كما تم الاطلاع على البرنامج العام للدورة.
وبحث المجتمعون الجوائز المخصصة للجماهير التي ستحضر منافسات الدورة، بالإضافة إلى مناقشة الآلية المناسبة لتوزيع تلك الجوائز، وبحثوا الحملة الترويجية للدورة والتي ستقام في المجمعات التجارية، كما تم الاطلاع على نتائج الاجتماع مع الفرق المعتمدة لمسابقة كرة القدم والمقترحات التي قدمها ممثلو الفرق.
كما تم عرض نتائج الاجتماع مع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي ستقوم بتغطية منافسات الدورة، إضافة إلى مناقشة مقترحات اللجان العاملة في الدورة.

 

east news agency

شاهد أيضاً

ايزاغوير يقود فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية في طواف سويسرا

باريس في 6 يونيو / يستعد فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية لطواف فرنسا “تور دي فرانس” ...