BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | مال وأعمال | هيئة البحرين للسياحة والمعارض تشارك في معرض سوق السفر العربي 2017
Get Shoort link:

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تشارك في معرض سوق السفر العربي 2017

تشارك هيئة البحرين للسياحة والمعارض في فعاليات معرض سوق السفر العربي (ATM) في نسخته الرابعة والعشرين بإمارة دبي بدولة الإمارات، وذلك خلال الفترة ما بين 24 إلى 27 أبريل الجاري، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي.
ويستعرض الحدث العالمي الرائد في قطاع السفر على مستوى منطقة الشرق الأوسط آخر توجهات قطاع السياحة في مجال تجارب السفر المميزة، وسيكون المعرض عبارة عن منصة فريدة من نوعها تقدم سلسلة من الندوات والاجتماعات الوزارية وتتناول الجوانب العديد لقطاع السفر.
وتعليقًا على هذه المشاركة، قال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: “تحرص الهيئة على المشاركة في كافة المعارض والأحداث الإقليمية والعالمية والتي تشكل فرصة للالتقاء مع كبرى الشركات العاملة بالقطاع السياحي والجهات الحكومية لمناقشة أخر المستجدات، الى جانب استقطاب الاستثمارات لمملكة البحرين من أجل تطوير وتنمية هذا القطاع الحيوي”.
وسيشهد جناح هيئة البحرين حضورًا ومشاركة متميزة لممثلي أبرز الفنادق والوجهات الترفيهية في المملكة وشركات تنظيم الرحلات ووكالات السفر.
يُذكر أن هيئة البحرين للسياحة والمعارض قد شاركت في معرض سوق السفر العام الماضي، وكان ذلك بالتزامن مع إطلاقها للهوية السياحية الجديدة “بلدنا بلدكم” والتي طورتها بالتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية والمساهمين الرئيسيين.
وشهد معرض سوق السفر العام الماضي حضور نحو 40,000 شخص منهم 30000 زائر متخصص كما بلغ إجمالي قيمة الصفقات التجارية 2.5 مليار دولار.
وسيضم سوق السفر العربي هذا العام أكثر من 2600 عارضًا، كما تمت إضافة قاعات جديدة لتلبية الطلب المتزايد.

المصدر: هيئة البحرين للسياحة والمعارض

 

east news agency

شاهد أيضاً

وزير النفط يفتتح فعاليات تدشين الاتحاد الخليجي للتكرير

2018/03/14 – 32 : 07 PM المنامة في 14 مارس / افتتح معالي الشيخ محمد بن ...