BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | رياضة | البحريني ماهر السنجار يحرز الميدالية الفضية في بطولة تايلاند الدولية للكاراتيه
Get Shoort link:

البحريني ماهر السنجار يحرز الميدالية الفضية في بطولة تايلاند الدولية للكاراتيه

 أحرز لاعب المنتخب البحريني للكاراتيه ماهر السنجار الميدالية الفضية في بطولة تايلاند الدولية المفتوحة التي تستمر حتى 24 أبريل الحالي بمشاركة البحرين وتايلاند والأردن وأندونيسيا وكينيا واليابان والهند والفلبين وسنغافورة والنيبال وفيتنام ولاوس وكمبوديا.

وقدم المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس التهاني إلى القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشاب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة مشيداً بدعم ومتابعة سموهما لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس الذي يواصل تحقيق الانجازات الخارجية.

وقدم الخياط التهاني للاعب ماهر السنجار بحصوله على الميدالية الفضية، مشيداً بمستويات اللاعب وحرصه على تقديم أفضل المستويات.

وبدأ ماهر السنجار مشواره في البطولة بالفوز على لاعب إندونيسيا وصعد إلى الثاني الذي واجه فيه لاعب تايلندي وتمكن السنجار من الفوز بجدارة واستحقاق والصعود إلى الدور نصف النهائي، حيث التقى مع لاعب ياباني واستطاع السنجار من تقديم أفضل المستويات والفوز باللقاء والصعود للمباراة النهائية.

وقدم السنجار مستوى جيد في المباراة النهائية على الرغم من خسارته من لاعب اليابان الذي توج بالذهبية، وحقق لاعبنا ماهر السنجار الميدالية الفضية، في حين ودع اللاعب عبدالرحمن جناحي البطولة على الرغم من فوزه في المباراة الأولى على لاعب من إندونيسيا وفي المباراة الثانية احتسب حكم المباراة خسارة لاعبنا من لاعب الفليبين.

أما اللاعبة في جناحي خسرت من لاعبة سنغافورة على الرغم من التعادل في النقاط 4/4 لكن تم احتساب فوز السنغافورية بسبب انها حصلت على النقطة الأولى في النزال، وقدمت في جناحي مستويات بارزة في النزال وكانت قريبة من الفوز.

وأكد المدير الفني لمنتخب الكاراتيه نبيل سليمان أن اللاعبين قدموا مستويات جيدة، وأوضح أن المشوار كان جيد من اللاعبين والمنافسة كانت قوية للغاية.

وأشار نبيل سليمان أن مشاركة المنتخب تعتبر جيدة وناجحة وحقق اللاعبين استفادة كبيرة وأن التطلعات في الفترة القادمة نحو تحقيق المزيد من الانجازات خلال المشاركات القادمة.
وقدم نبيل سليمان كل الشكر والتقدير لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الادارة على توفيرهم كامل الدعم للمنتخب والمتابعة اليومية من الرئيس ومجلس الادارة.

 

east news agency

شاهد أيضاً

ايزاغوير يقود فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية في طواف سويسرا

باريس في 6 يونيو / يستعد فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية لطواف فرنسا “تور دي فرانس” ...