BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | هيئة البحرين للسياحة والمعارض تطلق ختم التميز للمنتجات الحرفية البحرينية
Get Shoort link:

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تطلق ختم التميز للمنتجات الحرفية البحرينية

 أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن عزمها لإطلاق “ختم التميز للمنتجات الحرفية البحرينية”، وذلك ضمن مبادراتها المستمرة لدعم الحرفيين البحرينيين، واستراتيجيتها للهوية السياحية “بلدنا بلدكم” والتي تركز على تقديم منتج سياحي بحريني متميز وفريد إلى العالم.
وتعليقًا على هذه المبادرة، قالت الشيخة وفاء بنت سيف بن صقر آل خليفة: “تلتزم الهيئة بمساندة الحرفيين المحليين للحفاظ على صناعات المملكة التقليدية، وضمان استمراريتها للأجيال المقبلة، في ظل انتشار المنتجات المقلدة والمستوردة في السوق والتي لا تعادل جودة المنتج الأصلي، وتأثر بشكل سلبي على دخل الكوادر البحرينية المتخصصة.”
ونوهت الشيخة وفاء بأن الهيئة أعلنت عن فتح باب التقديم للحصول على هذا الختم الذي سيكون إثباتًا ودليلاً للمشترين بحصولهم على منتجات بحرينية عالية الجودة. وسيتم استلام طلبات التقديم لدى إدارة الحرف اليدوية في مركز تنمية الصناعات الحرفية بالمنامة.
وقد شُكلت لجنة تضم أعضاءً من هيئة البحرين للسياحة والمعارض، بالإضافة عضو من جمعية البحرين للفنون التشكيلة وعضوين من حرفي مركز تنمية الصناعات الحرفية. وستعمل هذه اللجنة على تقييم المنتجات وفق توظيفها أعلى معايير التميز والأصالة والابتكار، والحرص على الاستدامة البيئية، وسيمنح ختم التميز فقط للحرفيين الذين استوفوا اشتراطات اللجنة وأكملوا الإجراءات اللازمة.

المصدر: هيئة البحرين للسياحة والمعارض

 

east news agency

شاهد أيضاً

مستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية يستقبل الدكتورة سعاد ياسين

 استقبل سعادة الدكتور حسن بن عبدالله فخرو مستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية بمكتبه في قصر ...