BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | خلال استقباله وزير الخارجية.. سمو رئيس الوزراء يعرب عن ارتياحه للموقف الخليجي الموحد خلال الاجتماع الخليجي الامريكي
Get Shoort link:

خلال استقباله وزير الخارجية.. سمو رئيس الوزراء يعرب عن ارتياحه للموقف الخليجي الموحد خلال الاجتماع الخليجي الامريكي

المنامة/ بنا : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر صباح اليوم في قصر القضيبية معالي الشيخ خالد بن احمد ال خليفة وزير الخارجية، الذي قدم لسموه عرضاً حول نتائج اجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي مع وزير خارجية الولايات المتحدة الامريكية السيد جون كيري، يوم امس في دولة قطر الشقيقة.
وخلال الاجتماع، اعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن ارتياحه للموقف الخليجي الموحد الذي خرج به وزراء خارجية دول المجلس إزاء ما تم مناقشته في الاجتماع مع نظيرهم الأمريكي، خاصة فيما يتعلق بالقضايا الإقليمية والدولية، التي لها تأثير مباشر على دول المنطقة.

وأشاد سموه بدور وزراء خارجية دول مجلس التعاون في الدفاع عن القضايا التي تهم دول المجلس لتحقيق الامن والاستقرار ومواجهة التحديات في عالم يشهد تطورات على مختلف المستويات. واكد سموه ان مواصلة دول مجلس التعاون الخليجي في اتخاذ المواقف الموحدة، هو الضمانة الأكيدة للحفاظ على امن واستقرار دول المنطقة، فضلاً عن التعاون مع الدول الصديقة في هذا الشأن، مشدداً سموه على ان الامن والاستقرار هو الركيزة لكل تقدم وتنمية.

east news agency

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تنظم ورشة عمل حول "مهارات التدريب الطبي" بالتعاون مع جامعة كيل الطبية البريطانية

 نظمت إدارة التدريب بوزارة الصحة ورشة عمل حول مهارات التدريب الطبي بالتعاون مع جامعة كيل ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*