BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | جلالة الملك يستقبل مجلس إدارة الكنيسة البروتستانتية في أمريكا (RCA) و أعضاء مجلس إدارة مستشفى الإرسالية الأمريكية
Get Shoort link:

جلالة الملك يستقبل مجلس إدارة الكنيسة البروتستانتية في أمريكا (RCA) و أعضاء مجلس إدارة مستشفى الإرسالية الأمريكية

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية هذا اليوم مجلس ادارة الكنيسة البروتستانتية بالولايات المتحدة الأمريكية الصديقة ( RCA )، وأعضاء مجلس إدارة مستشفى الإرسالية الأمريكية وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارتهم للمملكة.

ورحب جلالة الملك المفدى بالجميع، وأثنى على الجهود الطيبة التي يبذلها القائمين على مستشفى الإرسالية الامريكية لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين والمقيمين، ومن دول المنطقة منذ بدايات القرن الماضي، وبالسمعة الطيبة التي يحظى بها هذا الصرح الطبي العريق، وما يتميز به من خبرات وكفاءات طبية.

ونوه جلالته بالإنجازات الطبية التي حققها مستشفى الإرسالية الأمريكية، وإسهاماته في مجال تعزيز الرعاية الصحية والعلاجية في مملكة البحرين والمنطقة والتي امتدت لقرابة 120 عام.

وأكد جلالته خلال اللقاء اعتزازه بعلاقات الصداقة التاريخية العريقة التي تجمع بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وبتعاونهما الوثيق في جميع المجالات.

كما أعرب جلالته عن الفخر والإعتزاز بأن مملكة البحرين وعبر تاريخها العريق، تحتضن كل الديانات والمذاهب والثقافات كأسرة واحدة متحابة مترابطة ومنفتحة على العالم ، وفي مجتمع قائم على الأخوة دون تفرقة بفضل وعي شعبها الذي يرحب بالجميع منذ القدم انطلاقاً من عاداته وتقاليده العربية الأصيلة.

وأكد جلالته أن المملكة ترعى وتكفل حرية ممارسة الشعائر الدينية لمختلف الديانات والطوائف ، وستبقى بإذن الله نموذجاً للتعايش والتسامح والمحبة بين الجميع.

وقد أعرب مجلس ادارة الكنيسة البروتستانتية وأعضاء مجلس إدارة مستشفى الإرسالية الأمريكية عن اعتزازهم بمتانة العلاقات الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، وأعربوا عن بالغ شكرهم لما يحظى به مستشفى الإرسالية الأمريكية من دعم مستمر منذ إنشاءه.

مشيدين بما يتميز به الشعب البحريني من قيم التسامح والتعايش والانفتاح على مختلف الثقافات في هذا البلد المضياف.

 

 

east news agency

شاهد أيضاً

مستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية يستقبل الدكتورة سعاد ياسين

 استقبل سعادة الدكتور حسن بن عبدالله فخرو مستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية بمكتبه في قصر ...