BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات يهنئ الدكتور جواهري لحصوله على أرفع جوائز روسبا
Get Shoort link:

مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات يهنئ الدكتور جواهري لحصوله على أرفع جوائز روسبا

المنامة /بنا: تقدم مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات برئاسة معالي الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالتهنئة للدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة بمناسبة حصوله مؤخراً على جائزة (آرك انجل) Archangel وهو اول عربي يستلم مثل هذه الجائزة التي تقدمها الجمعيّة الملكيّة لمنع الحوادث (روسبا) (RoSPA) نيابة عن الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة .

وقالت الشركة في بيان صحفي بأن هذا التكريم يأتي كتقدير عالمي جديد لجهود الدكتور عبدالرحمن جواهري التي يبذلها سواء على المستوى المهنّي أو المجتمعّي، علاوة على كونه تكريماً للشركة التي احتضنته ووفرت له فرص القيادة والتميز والإبداع، فعمل وأعطى وبذّل الكثير الذي استحق بموجبه هذا التقدير الرائع.

وأعرب معالي الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مستشار رئيس الوزراء للشؤون الصناعية والنفطية ورئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، عن بالغ فخره وإعتزازه بحصول الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة على جائزة ” آرك أنجل ” التي تُعّد أعلى جائزة تمنحها الجمعيّة الملكية لمنع الحوادث “روسبا” لمن يبذل مساعٍ استثنائية في مجال الصحة والسلامة والعمل البيئي ، حيث يُعتبر الدكتور جواهري أحد الشخصيات البحرينية الصناعية البارزة وله الكثير من الجهود البناءّة في مجال الصحة والسلامة .
وأكّد معاليه بأن هذه الأوسمة الرفيعة هي دون شك تكريم لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات التي تفخر بتميّز عناصرها ليس على الصعيد الإقليمي فحسب بل كذلك على الصعيد العالمي، الأمر الذي يعتبر فخراً للوطن كذلك، مشيراً إلى أن الدكتور جواهري قد استطاع لفت الأنظار بمهنيته وخبرته وعطاءه اللامحدود مما يُفسر رئاسته للعديد من الهيئات والمنظمات المتخصصة حول العالم.
وتمنى معاليه للدكتور جواهري المزيد من التوفيق والنجاح والتميّز في كافة المحافل، مؤكداً بأن مثل هذا النجاح سيلقي بضلاله دون شك على الصناعة النفطية في مملكة البحرين والتي تشهد تطوراً متنامياً وبروزاً مستمراً للكفاءات العاملة فيها.
وفي تعليق له بهذه المناسبّة قال الدكتور جواهري “أن لحظة حصوله على هذه الجائزة كانت واحدة من أكثر اللحظات إثارة للفخر والإعتزاز في حياته المهنية علاوة على كونها مناسبّة متميّزة وفارقة ليست بالنسبة له فقط بل كذلك للشركة التي ينتمي إليها ولوطنه البحرين حيث جاء اختياره من بين الكثير من الشخصيات العالميّة لمنحه هذه الجائزة المتخصصة التي تعني له الكثير”، مؤكداً بأنها فخور جداً بالشركة التي ينتمي إليها والتي وفرّت له فرص التميز والتأهل للحصول على مثل هذه الجائزة المرموقة.
وأعرب رئيس الشركة عن شكره وتقديره للتهنئة التي تلقاها من معالي الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة الشركة والساده أعضاء المجلس، مشدداً على الدور المهم الذي يقومون فيه لتأكيد الالتزام بمبادئ الصحة والسلامة المهنية حيث يبدون الحرص الكبير على وضع السياسات المناسبة فيما يتعلق بالسلامة والصحّة المهنيّة إضافة إلى حرصهم على المتابعّة الحثيثة لهذه السياسة في جميع اجتماعات المجلس منوهاً في الوقت ذاته إلى المساعدّة الكبيرة التي يقدمها منتسبو الشركة من خلال التزامهم الكبير بمبادئ السلامة والوقاية من الحوادث ووضعها ضمن أولوياتهم خلال العمل وحتى في منازلهم.
واغتنم الدكتور جواهري الفرصّة للإشادّة بقادّة الأعمال الذين حصلوا على جوائز “الملاك الحارس” لإسهاماتهم الرائعة وعملهم الدؤوب لتحسين معايير الصحة والسلامة في جميع أنحاء العالم، مؤكداً بأنه سيواصل التزامه الشخصي بتعزيز ممارسات الصحة والسلامة معرباً عن عميق امتنانه وتقديره لروسبا للعمل الرائع الذي تقوم به على صعيد المجتمعات.
واختتم رئيس الشركة حديثه بالتأكيد على أن حصوله على أرفع جوائز “روسبا” لا يعتبره تشريفاً لشخصه فقط بل إنه في واقع الأمر إنجاز متميّز لمملكة البحرين ولمنطقة الشرق الأوسط ككل، مؤكداً بأنه يتعيّن على الجميع السعي لتطبيق أفضل المعايير في مجال الصحة والسلامة والعمل على انتهاز جميع الفرص الممكنّة لنشر الوعي والمعرفة في هذا الشأن ضماناً لمستقبل أفضل.
وكان الدكتور جواهري قد تلقى جائزة روسپا – وهي الوسام الأعلى في الجمعيّة- خلال حفل عشاء دولّي لتوزيع الجوائز نظمتّه الجمعيّة الملكيّة مؤخراً، وتم خلاله تكريم الشخصيات التي عملت بجدٍ ودون كلل من أجل تحقيق أعلى المستويات الممكنة في مجال الصحة والسلامة، والذين عملوا بإخلاص على إظهار التزامهم بالسلامة والوقاية من الحوادث من خلال مبادرات شخصيّة اتسمّت بالمثابرة والحماس.
وعبر البرنامج السنوّي” الملاك الحارس””Guardian Angel” الذي تنفذّه الجمعيّة الملكيّة لمنع الحوادث “روسبا” في كل عام، يتم اختيار الشخصيّة الأكثر استثنائية ليتم منحه جائزة البرنامج تقديراً لتميزه في الالتزام الشخصي بالسلامة والوقاية من الحوادث، علماً بأن القلّة فقط تشرفوا بالفوز بهذه الجائزة المرموقّة، ليس فقط لجهودهم الإستثنائيّة في مجال الصحّة والسلامة داخل شركاتهم ولكن أيضا لما يبذلونه من عملٍ متميّز داخل المجتمعات التي يعملون ضمن حدودها.
من جهتها أعربت الجمعيّة الملكيّة لمنع الحوادث “روسبا” عن خالص التهنئة للدكتور جواهري الذي وصفته بأنه قائد ملتزم أظهر درجة كبيرة من التفاني والالتزام وحرص على البحث المستمر عن فرص لخلق تغيير مستدام في مجال الصحة والسلامة، الأمر الذي يبرر في الواقع حصوله على هذا التقدير النبيل.
من جانبها قدمت الجمعيّة الملكيّة لمنع الحوادث “روسبا” التهنئة للدكتور جواهري، حيث أعربت الجمعيّة عن اعتقادها بأن تأهّل رئيس شركة الخليج لصناعّة البتروكيماويات وفوزه بالجائزة جاء نتيجة الالتزام واسع النطاق والحماس المنقطع النظير الذي يبذله الدكتور جواهري في بحثه المستمر عن الفرص التي من شأنها الإسهام في خلق تغيير مستدام في مجال الصحة والسلامة. كما نوّهت “روسبا” في هذا الصدد بالاهتمام المكثّف للدكتور جواهري من أجل تعزيز منهج متكامل لأفضل ممارسات الصحّة المهنيّة والسلامة.

east news agency

شاهد أيضاً

وزير النفط للنواب:ماضون في مشاريعنا التطويرية ونأمل أن تساهم بإيجابية في الميزانية قريبا

أكد معالي وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة أن الوزارة ماضية في مشاريعها ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*