BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية تشارك في اعمال المؤتمر الـ 44 للاتحاد الدولي لمنظمات التدريب
Get Shoort link:

جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية تشارك في اعمال المؤتمر الـ 44 للاتحاد الدولي لمنظمات التدريب

المنامة/ بنا:يشارك وفد من جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية في اعمال المؤتمر الـ 44 للاتحاد الدولي لمنظمات التدريب وتنمية الموارد البشرية، والذي سيعقد في ماليزيا في الفتره 24 الى 27 اغسطس العام الحالي.

ويتكون الوفد من 50 مشارك ليكون كالمعتاد اكبر وفد مشارك في اعمال المؤتمر وهذا دليل على ان الاقبال والاهتمام الكبير في البحرين بقطاع التدريب وتنمية الموارد البشرية اصبح اليوم مطلب اساسي لكل بحريني لا يمكن الاستغناء عنه.

وبدورها قامت جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية وبرئاسة المهندس محمد المحمود بعمل كافة الترتيبات من حيث توفير السكن الملائم والحجوزات للوفد المشارك والمواصلات والبرامج التثقيفية والاجتماعية خلال تواجد الوفد في ماليزيا.

هذا ويشارك الدكتور ابراهيم بن خليفه الدوسري الوكيل المساعد للمعلومات والمتابعة بديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر والرئيس الفخري لجمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية وعضو مجلس ادارة الاتحاد الدولي لمنظمات التنمية البشرية كأحد المتحدثين في احدى الجلسات الحوارية تحت عنوان ” استراتيجيات البناء وادارة القوى العاملة للغد” لما يملكه من خبره عميقه في مجال التنمية البشرية.

كما سيتحدث في المؤتمر نخبه من كبار المتحدثين العالميين من حول العالم والذي لكل واحدٍ منهم ثقله الفكري في مجاله الخاص ليبدي آراءه ونظرياته التي تثبت في الاخير على ان الاستثمار في الانسان يعني الاستثمار في الوطن.
وبهذه المناسبة صرح المهندس محمد محمود ان مشاركة الوفد البحريني ستعكس الصورة الحقيقية لمملكة البحرين وما تحمله من طابع حضاري وعقلي وخصوصاً في مجال التنمية البشرية والتي من دونها لا تنهض الامم، لذلك عملنا جاهدين على ان يكون مقر المؤتمر الـ 45 للاتحاد الدولي لمنظمات التنمية البشرية العام المقبل في البحرين اذ تم تسهيل كافه الاجراءات لذلك وهذا دليل على رؤية قيادتنا الحكيمة في ان الفكر البشري هو مورد وطني بحت لا يمكن الاستغناء عنه.

east news agency

شاهد أيضاً

وزير النفط للنواب:ماضون في مشاريعنا التطويرية ونأمل أن تساهم بإيجابية في الميزانية قريبا

أكد معالي وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة أن الوزارة ماضية في مشاريعها ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.