BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
عاجل
الرئيسية | الأخبار | أخبار البحرين | سمو رئيس الوزراء يؤكد ان يد القانون سوف تطال كل المشاركين والداعمين والمحرضين على العمليات الإرهابية
Get Shoort link:

سمو رئيس الوزراء يؤكد ان يد القانون سوف تطال كل المشاركين والداعمين والمحرضين على العمليات الإرهابية

المنامة/ بنا : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر صباح اليوم في قصر القضيبية الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة وزير الداخلية الذي قدم لسموه جزيل الشكر والتقدير على دعم سموه اللامحدود لرجال الامن وكافة منتسبي وزارة الداخلية، مؤكداً معاليه ان زيارة سموه الأخيرة لأبنائه رجال الامن أعطت دافعاً معنوياً لهم لبذل المزيد من العطاء والاستمرار في تقديم التضحيات والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بسيادة وامن البحرين.

وخلال اللقاء، استمع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الى تقرير مفصل من الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة وزير الداخلية، حول آخر المستجدات الأمنية، وجاهزية رجال الأمن لإحباط أي مخططات تسعى لزعزعة امن واستقرار مملكة البحرين.
وقد اكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ان الحكومة ستواصل دعمها لرجال الامن بكافة الإمكانيات اللازمة التي تسهل من عملهم وتدعم دورهم الوطني في الحفاظ على الأمن، مشيداً سموه بما يقدمه رجال الأمن وجميع منتسبي وزارة الداخلية من عطاءات وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن واستقراره.
وجدد سموه التأكيد على أن يد القانون سوف تطال كل المشاركين والداعمين والمحرضين على العمليات الإرهابية، وان الحكومة لن تتوانى في الوقوف بوجه الجماعات التي لا غاية لها سوي جر البلاد إلى فوضى الخاسر فيها الجميع.
وأشاد سموه بمواقف شعب البحرين واعتزازهم برجال الامن وما يقومون من اخلاص في عملهم الوطني، مؤكداً سموه ان هذه المواقف الوطنية هي الداعم الأول لمواصلة أي نجاح تحققه الحكومة، خصوصاً

east news agency

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تنظم ورشة عمل حول "مهارات التدريب الطبي" بالتعاون مع جامعة كيل الطبية البريطانية

 نظمت إدارة التدريب بوزارة الصحة ورشة عمل حول مهارات التدريب الطبي بالتعاون مع جامعة كيل ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*